محمد بن راشد وملك البحرين يؤكدان ضرورة وسرعة وقف العدوان على غزة

محمد بن راشد وملك البحرين وماجد بن محمد أثناء المباحثات في المنامة. وام

عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، اجتماعاً في قصر وادي علي في البحرين مساء أمس بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وقد تبادل سموّه وملك البحرين الحديث حول سبل تطوير العلاقات الاخوية الثنائية بما يعود بالخير والنفع على الشعبين الشقيقين. وتناول الحديث كذلك الوضع الانساني في قطاع غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ظلم وقتل على يد إسرائيل والتأكيد على دعم الشعب الفلسطيني وإغاثة المدنيين الذين يتعرضون للإبادة خصوصاً النساء والكبار والاطفال.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والملك حمد بن عيسى آل خليفة ضرورة وسرعة وقف العدوان والمجازر التي يتعرض لها قطاع غزة وأهله وسرعة تدخل المجتمع الدولي والامم المتحدة لوقف العدوان وإطلاق النار وحماية المدنيين.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد وصل بحفظ الله ورعايته الى المنامة بعد ظهر امس في زيارة أخوية لمملكة البحرين.

وكان في استقبال سموه على ارض المطار الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين. ويرافق صاحب السمو نائب رئيس الدولة سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة هيئة الثقافة والفنون بدبي، والفريق مصبح راشد الفتان، مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ومحمد جمعة النابودة وعدد من المرافقين .
طباعة