أصوات

تحية

«عربي» معلقاً على خبر «إلغاء احتفالات دبي»:

أحيي سمو الشيخ محمد بن راشد، أطال الله عمره، على هذا القرار الصائب، وليس ببعيد على فارس مقدام، معروف في كل أنحاء العالم بطيب خصاله وأصالة معدنه، أن يوقف الاحتفالات تضامناً مع أهل غزة، الذين يتعرضون لمجزرة إسرائيلية، كثّر الله من امثالك شيخنا الفاضل، وجزاك الله خير الجزاء، نسأل الله أن يعين وينصر إخوتنا في فلسطين على العدو الصهيوني، وأتمنى من كل الإخوة العرب الوقوف مع أهلنا في فلسطين، وتقديم كل الدعم لهم.



موقف

«بوسلطان» معلقاً على خبر «إلغاء احتفالات دبي»:

في ميزان حسناتك يا بوراشد، سموك دائماً في خدمة شعبه ووطنه والأمة العربية والإسلامية، قرار حكيم من شيخ حكيم، الله يطول بعمر بوراشد ويحفظه، صاحب المواقف الكبيرة.



أصالة

«بوزايد النقبي» معلقاً على خبر «إلغاء احتفالات دبي»:

لا عجب، فهذه هي صفات الفارس العربي الأصيل، وصدق من قال: إنك فارس ابن فارس ابن فارس، ومن نسل فرسان يابوراشد، وبالفعل من يرى تلك المشاهد الدامية في غزة، كيف له أن يهنأ بالاحتفالات؟! جزاك الله ألف خير يابوراشد!



قلوب

«فلسطيني» معلقاً على خبر «إلغاء احتفالات دبي»:

لم نتعوّد إلا على خيركم، جزاكم الله خيراً، وزادكم إحساناً، فلم نتعود إلا على الخير والكرم منكم، ومن شعبكم الغيور على أشقائه في فلسطين، سموكم لم تحرثوا البحر فقط، بل حرثتم قلوبنا، وزرعتم فيها حبكم.

مساكن

«ابن جميع» معلقاً على خبر «تمليك المساكن»:

في بعض الإمارات، هناك منازل منذ أكثر من 30 و40 سنة، ولم يتم تمليكها للمواطنين حتى الآن!



توصية

«العجماني» معلقاً على خبر «رفع راتب مستقدم الأسرة»:

أخيراً! سمعنــا وقرأنــا أخبــاراً طيبــة من المجلس الوطني، الله يوفق أعضاء المجلس، ويبقيهــم ذخراً لدولتنا الحبيبة، هذه التوصية كان من المفروض أن تصــدر منذ سنــوات، لأنها مهمة في الحــد من توظيــف غــير العــرب في الشركات الصناعيــة والتجارية، والتوصية برفع راتب مستقــدم أسرتــه إلى 10 آلاف درهم خطــوة جيــدة، وسيحد تطبيقهــا من الغلاء والازدحـام المروري والإيجـارات.
طباعة