الحماد: مناقشات «عمومية اليد» إيجابية

أشاد أمين السر العام باتحاد كرة اليد احمد الحماد بنتائج اجتماعات الجمعية العمومية العادية للاتحاد التي عقدت أول من أمس. وكانت الجمعية العمومية انعقدت بحضور 16 عضوا من اصل 17 لهم حق حضور الاجتماع، وامتنع عن الحضور مندوب نادي العربي.
وتركزت المناقشات على القضايا التي تهم كرة اليد الاماراتية وأبرز المشكلات والصعوبات التي تعوق تقدمها سواء على مستوى المسابقات المحلية أو المنتخبات الوطنية. وقال الحماد إن «الجلسة جرت في أجواء غلب عليها روح الاسرة الواحدة وسردت المناقشات في جو من الديمقراطية والايجابية ايضا».
 
وتابع «لقد اظهر الجميع حرصهم على تطوير كرة اليد الاماراتية بعيدا عن اي رغبات شخصية خاصة». وحضر الاجتماع مجلس إدارة الاتحاد تقدمهم عبيد سالم الشامسي رئيس الاتحاد، وأعضاء اللجان العاملة.
 
وتضمن جدول اعمال الاجتماع التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق وعلى الميزانية المالية للموسم الماضي والموسم الجاري، والامور الفنية الخاصة بلجان الاتحاد، وتحديدا المسابقات والحكام والمنتخبات. وتطرقت المناقشات للمشاركات الخارجية الضعيفة للمنتخب الوطني وكان رد الاتحاد ضرورة المشاركة في مثل هذه البطولات لزيادة الاحتكاك لدى اللاعبين وصعوبة غياب الامارات عن مثل هذه المناسبات. ومن جانبه امتدح عضو مجلس ادارة النادي الاهلي المشرف العام على كرة اليد محمد الحمادي النتائج التي خرج بها اجتماع الجمعية العمومية.
 
وقال «ستساعد مثل هذه التوصيات علي النهوض بيد الإمارات والوصول بها لآفاق متقدمة علي المستوى الدولي»، وأضاف «سيساهم وجود اللاعب الاجنبي على زيادة المنافسات الداخلية بما ينعكس ايجابا علي المسابقات المحلي