«اتصالات» تتوقع 1.5 مليون مشترك في برنامج «مزيد»

 

أكد الرئيس التنفيذي لإدارة التسويق في مؤسسة «اتصالات» عيسى الحداد أن «المؤسسة تخطط لطرح خدمات برنامج «مزيد» لتجميع النقاط في أسواق الدول التي تقدم فيها خدماتها، وذلك بعد الحصول على موافقات هيئات تنظيم الاتصالات في تلك الدول».
 
وأشــار، على هامـش مؤتمــر صحافي عقد أمس للإعلان عن إطــلاق خدمــات البرنامج  الجديــد «مزيد» الذي يتيح للعملاء الحصــول على نقــاط من خــلال عمليات الاستخــدام واستبدالها بمنتجات وخدمــات مؤسســات مختلفة في الدولة، إلى أن «المؤسسة تتوقع نحو 1.5 مليون مشترك في خدمات البرنامج الذي سيتم التسجيــل فيــه للعمــلاء من خلال موقع «اتصالات» على الانترنت».
 
وأضــاف انه «تم توقيع اتفاقيات تعاون وشراكــة بين المؤسســة وعدد من المؤسسات الخدميـــة وفي مقدمتهــا شركة طيران الإمارات بالإضافة إلى محــال كبرى لبيع الهدايا والأجهزة الالكترونية لمنح عملاء «اتصــالات» مزايـــا الحصول على نقاط مــن خلال استخدام الهاتــف المتحــرك أو استخدام خدمات المؤسسات المشاركة للاستفادة من تلك النقاط في أشكال خدمات مختلفة».
 
وأوضح أن «البرنامج يوفر خدمات دفع فواتير الهواتف المتحركة أو إضافة رصيد لحساب المشتركين من خلال عمليات تجميع النقاط».

وذكر الحداد أن «اتصالات تخطط لطرح المزيد من برامج خدمات العملاء كما تخطط لضم المزيد من المؤسسات الخدمية والتجارية لبرنامج «مزيد» الذي تم إطلاقه لتقديم مزايا إضافية لمشتركيها».
 
وأشــار إلى أن «الحصــول على خدمات البرنامج الجديــد يتم عبر ثلاث مراحل تتيح كل مرحلة متقدمــة فيها مزايا أكبر من خلال بطاقة ممغنطــة تشبه بطاقات «الكريدت كارد» تكون النقاط المسجلة فيها صالحة لمدة عامين ويمكن استبدالها كلياً أو جزئياً خلال تلك الفترة».
 
وأضاف أن «نقاط برنامج «مزيد» يمكن الاستفادة منها في مراحل لاحقة في باقات «اتصالات» المختلفة ومنها خدمات الانترنت ورؤية الإمارات».

وأوضــح النائب التنفيــذي لرئيــس إدارة العمليات التجارية العالميــة في شركة طيران«الإمارات» غيــث الغيث  أن «شركــة اتصــالات تعد أول شريــك محلي ووطني لخدمــات طيران الإمارات التي تقــدم خدماتهـا عبر برامج مختلفــة مــع 42 شركة داخل الدولة وخارجها».