«تعليمية أبوظبي» الأولى في جائزة خليفة

 حصدت منطقة أبوظبي التعليمية ست جوائز من جائزة خليفة التربوية التي أعلن عن نتائجها أمس، هي الإدارة التربوية والتوجيه والمعلم وثلاثة مشروعات تربوية قدمتها معلمات من مدارس أبوظبي.

وحلت في المركز الثاني منطقتا العين والشارقة، ونصيب كل منهما ثلاث جوائز، ثم في المركز الثالث مناطق دبي والمنطقة الغربية وأم القيوين ولكل منهم جائزة واحدة.

وأفاد مدير منطقة أبوظبي التعليمية محمد سالم الظاهري بأن هذه النتائج تدل على تميز المنطقة ومدارسها، خصوصا أنها جاءت بعد حصول المنطقة أخيرا على المركز الأول على مستوى المناطق التعليمية في الدولة ودول مجلس التعاون في الدورة العاشرة لجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز بعد حصولها على 41 جائزة فرعية».

وأكد أن المنطقة بذلت جهوداً كبيرة في الإعداد للجائزة ، حيث شيدت مكاتب أمانة للجائزة  وتواصلت مع إدارات المدارس تشجعهم على المشاركة، إضافة إلى الزيارات الميدانية للمدارس لنشر الوعي بأهمية الجائزة ومعايير المشاركة فيها.

وتقدم للجائزة هذا العام 295 عملا على مستوى الفئات الخمس المتنافسة والتي تضم التعليم العام والتعليم العالي وذوي الاحتياجات الخاصة والمشروعات التربوية والبحوث الإجرائية.