«التنظيم العقاري» تمنح رخصة لمعرض عقاري

 أعلنت مؤسسة التنظيم العقاري عن ترخيصها لمعرض العقارات المحلية في دبي وحصوله على ثاني رخصة لمعرض عقاري مقام في الدولة من قسم تراخيص المعارض والمؤتمرات في مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا).

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري المهندس مروان بن غليطة: رغم قصر الفترة التي تأسست فيها المؤسسة، وبدعم القيادة، وإسناد  دائرة الأراضي والأملاك، والكوادر الوطنية المدربة تدريباً عالياً، ستكون عنصراً أساسياً في عملية تنظيم السوق العقارية، حيث رسخت المؤسسة مبدأ الشفافية الذي اعتمدته لتنظيم قطاع العقارات في إمارة دبي وتعزيز نموه وتطويره.

ونصح الراغبين في الشراء أو الاستثمار بضرورة عدم التعامل مع أي شركة عقارية أومطور عقاري أو وسيط عقاري أو مدير ائتمان عقاري إلا بعد الـتأكد من كونهم مسجلين معتمدين من قبل المؤسسة وتنطبق عليهم الشروط المنصوص عليها في القانون رقم (8).

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة «دي إس إل» لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية، عبدالله النعيمي: «إن هذا النوع من المعارض عبارة عن صلة ربط مباشرة بين المطورين والوسطاء، وبين الراغبين في التملك والشراء في الدولة، وتنوي الشركة أن تجعل هذا المعرض مستقبلاً في كل إمارة من إمارات الدولة على حدة، وتنضم للمعرض مجموعة كبيرة من المطورين العقاريين، والوسطاء، والوكلاء، والبنوك الاستثمارية.
وسيعقد المعرض في الفترة من 14 ـ 15 من مارس الجاري.