الشارقة يرفع درجة الاستعداد لحتا - الإمارات اليوم

الشارقة يرفع درجة الاستعداد لحتا


يؤدي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشارقة مرانه الرئيس اليوم الخميس استعدادا لمباراته مع حتا بعد غد السبت في الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الاولى، ورفع الملك درجة الاستعداد الى المرحلة القصوى.

ويقود المران مدرب الفريق، التونسي وجدي الصيد، الذي يستقر على التشكيلة الاساسية للفريق التي سيخوض بها المواجهة التي يتنظر ان تشهد بعض التعديلات الطفيفة، اضافة الى تغيير محدود في خطة اللعب التي يعتمد عليها المدرب التونسي.
 
ولم يسعفه الوقت لتجربتها في المباراة السابقة امام الوحدة التي فاز بها بهدف نظيف، حيث تولى المهمة قبل اربعة ايام من المباراة خلفا للهولندي فان ديرليم جيرارد الذي تمت اقالته عقب الخسارة الثقيلة امام الوصل صفر/4 في نصف نهائي كأس رئيس الدولة بعد سلسة من النتائج السلبية.
 
وكان وجدي الصيد قد استعان بلاعبي فريق الشباب ناصر جمعة وعبدالله صالح لتدعيم صفوف الفريق الاول، خصوصا انهما يلعبان في قلب الدفاع، ويرى الصيد ان الفريق بحاجة الى المزيد من اللاعبين الجاهزين في العمق الدفاعي، خصوصا بعد اصابة المدافع موسى حطب الذي ابعدته الاصابة عن مباراة الوحدة، وينتظر ان يستمر غيابه عن مباراة حتا.
 
وسبق للاعبين جمعة وناصر وهما من مدرسة الكرة بالنادي ان تدربا مع الصيد عندما كان يتولى تدريب فريق الشباب قبل تصعيده لتولي مهمة تدريب الفريق الاول.
 
طباعة