متهمة تعرض سائحة للبيع بـ «سعر تشجيعي» - الإمارات اليوم

متهمة تعرض سائحة للبيع بـ «سعر تشجيعي»


 تنظر محكمة جنايات دبي قضية شروع في اتجار بشري بعد محاولة متهمة بيع سائحة، بمبلغ 28 ألف درهم، وفتاة أخرى بـ 35 ألف درهم في حال بيع الأولى، كعرض تشجيعي للمشتري.
 
وتشير لائحة النيابة العامة إلى أن المتهمة «ك.ش» أوكرانية، 36 عاما، استغلت ضعف المجني عليها «م.ا» مالدوفية، 27 عاما، بقصد الحصول على منفعة مالية من خلال عرضها للبيع، إلا أن جريمتها توقفت بسبب إلقاء القبض عليها من رجال الشرطة.وكانت المتهمة عادت إلى الدولة على الرغم من إبعادها من قبل، دون الحصول على إذن من وزارة الداخلية.

من جانبها، قالت المجني عليها «م.أ» «إنها حضرت إلى الامارات بتأشيرة سياحية، حيث أحضرتها المتهمة «ك.ش» من بلدها مالدوفيا بغرض إحضار ابنتها المصابة بمرض الربو والتي نصح الأطباء بنقلها إلى بلاد دافئة كالإمارات.
 
وعند حضورها استقبلتها المتهمة «ك.ش» في المطار واصطحبتها إلى مقر سكنها «وبعد نحو أسبوع اتصلت بشخص مواطن بغرض البحث عن أدوية مناسبة لابنتها.
 
وأثناء وجودها في سيارة ذلك الرجل تحدثت المتهمة معه بالعربية التي لا أفهمها ثم خرجت للتدخين.
 
وعندها حضر رجال الشرطة وألقوا القبض عليهم». وقال أحد أفراد الشرطة إن الحوار الذي جرى بين المتهمة والمشتري، وهو احد رجال الشرطة، نص على أن الرجل كان يحاول التفاوض مع المتهمة على تخفيض السعر إلا أنها أخبرته بأن الفتاة للبيع، وأنه سوف يشتريها وستكون بعد ذلك ملكا له يتصرف بها كيفما يحلو له.
 
وأخبرته بأن لديها فتاة أخرى عمرها 15 سنة ستبيعها بـ 35 ألف درهم اذا قبل شراء الفتاة الجالسة داخل السيارة.

وليطمئنها، أبلغها بأنه سيتواصل معها في شراء الفتيات منها. وعندما ألقى نظرة على المقعد الخلفي لسيارة المصدر شاهد الفتاة المراد بيعها.
 
وبعد ذلك حضر باقي أفراد الكمين مع شرطية تابعة لإدارة الجنسية والإقامة فتم إلقاء القبض على المتهمة.
 
طباعة