محمد عثمان يغيب عن الوحدة أمام الكرامة

يفقد فريق الوحدة جهود لاعبه محمد عثمان الموقوف آسيويا، في استهلال مبارياته امام الكرامة السوري بالمجموعة الثالثة من دوري ابطال آسيا التي تقام بمدينة حمص السورية في التاسعة والنصف من مساء «بتوقيت الإمارات» الاربعاء المقبل.

كما سيغيب عبدالرحيم جمعة، الذي مازال في مرحلة الاعداد البدني بعد تعافيه من الاصابة وتنتظر عودته في مباراة الجولة امام السد القطري في 19 من الشهر الجاري.

وتواصلت استعدادات الوحدة بصورة يومية عقب خسارته الخميس الماضي امام الشارقة 0/1 في الجولة 14 من بطولة الدوري وسيختتم استعداداته بملعبه مساء اليوم قبل السفر الى سورية غدا الاثنين.

وقال اداري الفريق عبدالله سالم ان مباراة الكرامة فرصة جيدة للفريق للخروج من دوامة الخسائر المحلية، وسيمثل تحقيق نتيجة ايجابية فيها دفعة للفريق عندما يعود لمباريات الدوري في الجولة المقبلة، مؤكدا أن صفحة الخسارة من الشارقة قد تم طويها والامل معقود على تقديم اللاعبين لمردود جيد يقود لنتيجة ايجابية في سورية.

وأكد عبدالله سالم ان نجم الفريق اسماعيل مطر سيكون جاهزا للمشاركة، كما انه لا توجد غيابات اخرى سوى عبدالرحيم جمعة العائد من اصابة ومحمد عثمان الموقوف آسيويا، والتحضير البدني والنفسي متواصل ليقدم الوحدة صورة مختلفة عن صورته السابقة.