مواطن يفوز بلقب مليونير «الصكوك»


أعلنت شركة «الصكوك الوطنية» فوز الإماراتي صلاح محمد الوسواسي (40  عاماً) بجائزة المليون درهم في السحب الشهري الـ .23 وقال الوسواسي، الذي اشترى الصك من أبوظبي حيث يعمل موظفاً، «عندما أخبروني أنني فزت بمليون درهم، اعتقدت بأن ذلك مجرد دعابة من أحد الأصدقاء.
 
لقد كانت المفاجأة مذهلة لدرجة أنني لم أصدق ما سمعت». وأضاف قائلاً: «إنني مدين جداً لشركة «الصكوك الوطنية» على هذه المفاجأة الجميلة. صحيح أن الجائزة ضخمة ولكنها لن تؤثر سلباً في القيم والمبادئ التي نشأت عليها».
 
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية محمد قاسم العلي إلى أن سحوبات المليونير التي مضى على انطلاقها ما يقرب السنتين، أوضحت للعديد من الناس القيمة الحقيقية للادخار، وقال: «يمثل الإقبال المتزايد على شراء الصكوك الوطنية مؤشراً واضحاً على ارتفاع مستوى الوعي العام بأهمية الادخار.
 
وباعتبارها الطريقة المفضلة للتوفير في الدولة، وأصبحت الصكوك الوطنية تلعب دوراً محورياً في التخطيط المالي بعيد المدى بالنسبة لحامليها الذين يمثلون طيفاً واسعاً من المجتمع».
 
وأوضح العلي أن توزيعات الأرباح التي أعلنت عنها الشركة أخيراً بنسبة 6.03% والتي تعد الأعلى من نوعها بكثير مقارنة بأي منتج ادخاري آخر في السوق، تعكس الثقة الكبيرة التي يحظى بها هذا البرنامج الرائد لدى حاملي الصكوك الذين تجاوز عددهم 370 ألفاً.
 
 
طباعة