أشهر المنتجين يشاركون في معرض دبي الدولي للخيل

  
مع اقتراب حلول موعد معرض دبي الدولي للخيل 2008،  يخطط أشهر المنتجين من كندا، وفرنسا، وألمانيا، ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، لتقديم عروض كبيرة، وإطلاق منتجات جديدة في الشرق الأوسط خلال المعرض. 


ويقام معرض دبي الدولـي للخيل تحـت رعاية سـمو الشـيخ حمـدان بن راشـد آل مكتـوم، نائـب حاكم دبي ووزير المالية والصناعة، خلال الفترة من 20-22 مارس 2008، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.


كما يستعد الكثير من وكلاء المنتجات والموزعين وتجار الجملة القدامى والجدد في المنطقة، للمشاركة في معرض دبي الدولي للخيل، والذي سيزدان بعلامات تجارية من منتجين عالميين. 


ويقول مدير المنتجات في شركة هاي لاين هورس آكسيسوريز محمد صالح «أصبح معرض دبي الدولي للخيل معرضاً مهماً بالنسبة للشركات المحلية، وهو مناسبة كبرى بالنسبة لشركة هاي لاين هورس آكسيسوريز، للالتقاء بالعملاء القدامى والجدد من العاملين في النوادي والمعارض وأصحاب الاسطبلات». وتبعاً لذلك، فالشركة، وهي من أكبر موزعي السروج ومستلزمات الخيل، حيث ستعرض أحدث معدات السباقات، وركوب الخيل، والملابس الخاصة بالفرسان. 


ومن كبار العارضين الآخرين المشاركين في معرض دبي الدولي للخيل شركة العواني التي تشارك للسنة الرابعة في المعرض، وهي شركة رائدة في المنطقة تقدم نطاقاً واسعاً من المنتجات التي تحمل علامات تجارية كبرى، وتخدم احتياجات قطاع الفروسية. 


وتعتبر شركة العواني، التي تتمتع بـ23  سنة من الخبرة في هذا المجال، مكاناً واحداً يضم أحدث منتجات وخدمات وتقنيات الفروسية.