هيسك: الأهلي أغلق ملف الدوري ويفكر في الشباب - الإمارات اليوم

هيسك: الأهلي أغلق ملف الدوري ويفكر في الشباب

 
قال المدير الفني للأهلي، ايفان هيسك، انه اغلق ملف الدوري مؤقتاً مع نهاية مباراة فريقه امام الظفرة اول من امس التي انتهت أهلاوية 3/1، وسيتفرغ حالياً للمواجهة المرتقبة امام الشباب متصدر الدوري في قبل نهائي مسابقة الكأس.  وأشار هيسك الى ان «تفكيره منصب حالياً على الإعداد للشباب الذي يتمتع بثبات في المستوى خلال الموسم الحالي».
 
وأكد هيسك ان «الظفرة جاء من اجل الخروج بأقل الخسائر امام الأهلي وبالتالي اغلق كل المنافذ الى المرمى ما ادى لبطء اللعب خلال الشوط الأول الذي رفض ان يغامر فيه بسحب اي من مدافعي الفريق الا بعد احراز الأهداف وهو ما تحقق بنهاية الشوط الأول الذي كان دفاعياً».
 
وأشار هيسك الى ثقته بقدرات الإيراني ميداودي على الرغم من عدم تقديمه اوراق نجاحه الرسمية في نظر الجماهير بإحراز الأهداف وإن كان يقدم بشكل جيد من وجه نظر الجهاز الفني ويتمتع بروح قتالية عالية ورغبة في تسجيل الأهداف.

  وقال هيسك: «ميداودي لاعب جيد ويقدم اداءً قوياً ولا يمكن التسرع في الحكم عليه لأنه لم يسجل، وأعتقد انه يتأقلم بشكل طيب مع الفريق وننتظر منه الكثير في المستقبل».

وفي ما يتعلق بالمستوى الجيد الذي قدمه حسن علي ابراهيم رغم أنه كان خارج حساباته، قال هيسك: «إنه لاعب متميز ولا غنى عنه وتم الدفع به عندما شعر الجهاز الفني بأنه جاهز لذلك وستتم الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر
».
 
الرمادي: الظفرة في خطر 
 اعترف المدير الفني للظفرة، ايمن الرمادي، بأن فريقه في خطر لو لم يتم التعامل بحذر وروح قتالية عالية مع المباريات المقبلة.
 
 وقال الرمادي «أعتقد ان اي فريق لم يخرج من حاجز الـ16 نقطة في الدوري يعتبر في خطر كبير، لاسيما ان المباريات المقبلة صعبة ولن يترك اي فريق نقطة سواء داخل او خارج ارضه».
 
 وكشف الرمادي عن انه «يخطط حالياً لحصد 11 نقطة خلال المباريات التسع المتبقية من عمر الدوري».
طباعة