بونفرير: أطلب الجدية والتركيز


 قال  الهولندي جو بونفرير، مدرب فريق الوحدة، أن فريقه مطالب في مباراته أمام فريق الامارات اليوم، ضمن الدوري، بالجدية في الأداء والتركيز عند اللمسة الأخيرة، من اجل تحقيق الفوز، مؤكدا أن التحضيرات كانت جيدة،  ولا توجد مشكلات في الفريق من حيث الإيقافات.


وقال بونفرير، الموقوف من قبل اتحاد الكرة «لقد وضعت الخطة المناسبة للمباراة، وكل لاعب في التشكيلة يعرف جيدا ما هو مطلوب منه على الصعيد الفردي والجماعي، ولن تكون هناك مشكلة ناحية الايقاف، حيث رتبت الأوراق في التدريبات، وسيتولى مساعدي عملية التوجيه خلال المباراة».


واعتبر بونفرير ان خسارة الامارات من النصر بخماسية في الجولة الماضية وكذلك تذيله لترتيب فرق الدوري لا تعنيه في شيء، بل سيتعامل معها كند يجب احترامه والتعامل معه بالحذر المطلوب، مؤكدا ان الظروف التي يمر بها خصمه دافع للاعبيه لتغييرها، متمنيا ان يوفق فريقه في تحقيق الفوز عليه، مشيرا الى ان اغلب خسائر الوحدة على ملعبه ويجب ان لا تتكرر هزيمة جديدة للفريق.


واختتم مدرب الوحدة بان فريقه جاهز للمباراة، ويدرك ما هو مطلوب منه في هذه المباراة، تحديدا، حتى تكون بدايته في الدور الثاني مغايرة لاستهلاله للموسم.


على صعيد آخر لن تطرأ أي تغييرات على تشكيلة الفريق الوحداوي، التي خاض بها مباراته الاخيرة امام الاهلي، باستثناء دخول عبدالله النوبي كأساسي مكان محمود خميس.  


من جهة اخرى تعرض لاعب الفريق حسن امين لاصابة في الركبة اليمنى ستجرى لها الفحوصات بالاشعة اليوم لتحديد نوعها. يذكر ان اللاعب عاد من اصابة بالرباط الصليبي ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة.