«ورشة حكومة دبي» و«العربية للسيارات» توقعان مذكرة تفاهم - الإمارات اليوم

«ورشة حكومة دبي» و«العربية للسيارات» توقعان مذكرة تفاهم

وقعت «ورشة حكومة دبي»، مذكرة تفاهم مع «العربية للسيارات» إحدى شركات مجموعة عبدالواحد الرستماني.

وقال المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي حميد سلطان المطيوعي: «يأتي تعاوننا الجديد مع مجموعة عبدالواحد الرستماني في إطار التزامنا المستمر ببناء شراكات فاعلة مع القطاعين الحكومي والخاص، من أجل تبني أساليب مبتكرة وطرق جديدة تضمن توفير أفضل خدمات صيانة وإصلاح المركبات بأنواعها وبجودة عالية وفترة زمنية قياسية وفقاً للمعايير الدولية». وأضاف: «تمثل الاتفاقية تتويجاً لشراكتنا الاستراتيجية طويلة الأمد مع المجموعة، كما أنها تعزز من أطر التعاون التقني مع واحدة من الشركات الرائدة في مجال تقنية السيارات، بما يصب في خدمة رؤيتنا المستقبلية لتحقيق الريادة في تقديم خدمات صيانة المركبات وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات ميشال عياط: «يشرفنا العمل مع ورشة حكومة دبي في تعاون يعد تتويجاً للعلاقة الاستراتيجية بيننا، وستسهم هذه المرافق الجديدة والمتطورة في تجسيد رؤية حكومة دبي للشراكات والنمو المستدام بين القطاعين الحكومي والخاص. وسيعمل فريق خدمات ما بعد البيع لدينا في مقر ورشة حكومة دبي، لضمان الكفاءة والجودة، وتوفير أفضل تجربة ممكنة، وأعلى مستوى من الخدمات المطلوبة».

وضمن الاتفاقية، ستقوم «ورشة حكومة دبي» بتوفير مساحة مجهزة بمنصات العمل، ومنطقة لتخزين قطع الغيار، فضلاً عن مساحات ومرافق أخرى للقيام بالخدمات السريعة التي تشمل خدمات الصيانة الدورية الشاملة.

طباعة