طلاب «الإمارات» في مؤتمر «الأبنية الخضراء»

حضر العديد من طلاب جامعة الإمارات فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لمجلس الإمارات للأبنية الخضراء، المنتدى المستقل الذي يشجع مساعي الحفاظ على البيئة، من خلال ترويج ممارسات المباني الخضراء في الإمارات.

وجمع المؤتمر العديد من الخبراء والمهتمين بقطاع سلسلة التوريد لصناعة البناء، بهدف التعاون والعمل معاً، وبذل جهود متضافرة لتعزيز البيئات المستدامة للأبنية في أرجاء المنطقة.

وقال رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للأبنية الخضراء بالإنابة، سعيد العبار، إن «مشاركة طلاب جامعة الإمارات تؤكد التزامنا الراسخ بتعزيز العلاقات المميزة مع أعضاء المجتمع الطلابي، الذين سيكونون قادة الأعمال في المستقبل، ونحن ملتزمون بالعمل مع المؤسسات التعليمية والطلاب، من أجل تعزيز الوعي حول المباني الخضراء، وتبادل أفضل الممارسات، وتشجيع البحث والتطوير في بيئات الأبنية المستدامة».

ويحرص مجلس الإمارات للأبنية الخضراء باستمرار على المشاركة في الفعاليات والمؤتمرات والمنتديات العالمية، كما يستضيف المجلس العديد من المبادرات كشبكات التواصل، وورش العمل التقنية، والدورات التدريبية حول مختلف نواحي بيئات الأبنية، التي تلبي احتياجات أعضائها في الإمارات خصوصا، ومنطقة الشرق الأوسط عموما.

الأكثر مشاركة