الرومي تزور «الإمارات اليوم»

زارت وزيرة الشؤون الاجتماعية، مريم الرومي، أمس، «الإمارات اليوم» في مقرها بمنطقة الصفا، حيث التقت رئيس التحرير، الزميل سامي الريامي، وعدداً من أعضاء إدارة التحرير.

وتناول الحضور في جلسة ودية موضوعات حول العلاقة بين الصحافة والمؤسسات الحكومية، حيث ثمنت الوزيرة النهج الذي تتبعه «الإمارات اليوم» في تعاطيها مع الشأن المحلي، وقالت إنها «أثبتت خلال السنوات الماضية أنها صحيفة كل الناس، وتهتم بقضايا وشؤون المجتمع وتوليها جل اهتمامها»، ولفتت إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية تلتقي مع الصحيفة، كونها تلتصق بقضايا المجتمع، الأمر الذي يجعل لموضوعات الصحيفة أهمية خاصة بالنسبة للوزارة، التي ترصد باهتمام كبير توجهات أفراد المجتمع حيال القضايا والشؤون المجتمعية، معربة عن تطلعها لتعاون أوسع مع «الإمارات اليوم» في المستقبل.

ورحّب الزميل الريامي بالوزيرة الرومي، وقدم شرحاً موجزاً عن مسار الصحيفة وتطورها، ونهجها الاجتماعي والإنساني الذي تفردت به، ومكّنها من تحقيق إنجازات كبيرة على هذا الصعيد، لاسيما مبادرة «الخط الساخن»، الذي تمكّن من مساعدة مئات المرضى والمعوزين بمبلغ تجاوز ‬45 مليون درهم خلال سنوات قليلة.

وأكد أن الصحيفة تكمل عمل المؤسسات الحكومية ولا تتناقض معه، لافتاً إلى أن النقد الإيجابي أمر صحي في المجتمعات، ويقود في النهاية إلى تحقيق الصالح العام.

وتجوّلت الوزيرة في أقسام الصحيفة، وتعرّفت إلى آليات عملها بدءاً بالأقسام بالتحريرية وانتهاءً بالفنية. كما قدم رئيس التحرير درع الصحيفة للوزيرة.

الأكثر مشاركة