تعزيز التعاون بين شرطة دبي والمكتب الإعلامي

استقبل المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، أحمد عبدالله الشيخ، صباح أمس، القائد العام لشرطة دبي بالانابة، اللواء خميس مطر المزينة. وتناول اللقاء بحث مجالات التعاون بين المكتب الإعلامي وشرطة دبي وسبل تعزيز التواصل حول مختلف القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك.

وتضمن اللقاء، الذي حضره مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، اللواء عبدالرحمن رفيع، ومدير إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي، بطي الفلاسي، مناقشة سبل تعميق قنوات التنسيق بين شرطة دبي والمكتب الإعلامي، والإجراءات الكفيلة بالأخذ بهذا التعاون إلى آفاق جديدة، بما في ذلك تبادل الزيارات والخبرات بين الجانبين، وتعظيم نتائج التعاون المشترك بما يخدم المصلحة العامة في ضوء الواجب الوطني الجليل الذي تقوم به شرطة دبي، وحرص المكتب الإعلامي على ترسيخ أسس ومقومات التعاون المثمر مع مختلف الدوائر والهيئات التابعة لحكومة دبي.

وعقب اللقاء، قام اللواء المزينة والوفد المرافق بجولة شملت مختلف إدارات وأقسام المكتب الإعلامي لحكومة دبي تعرف خلالها إلى رسالة وأهداف المكتب ومهامه وأنشطته المتنوعة وأسلوب عمله ضمن الاختصاصات المختلفة. وأعرب المزينة عن بالغ تقديره للدور المهم الذي يضطلع به المكتب الإعلامي، لاسيما في ناحية توفير المعلومات والأخبار ذات البعد الاستراتيجي المتعلقة بحكومة دبي إلى الجهات والمؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والعالمية.

طباعة