«طيران الإمارات» تكرّم موظفيها المتميّزين

كرّم سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، 15 موظفاً مجموعة الإمارات أتقديراً لإنجازاتهم المتميزة وأخلاقيات العمل التي يتحلّون بها، وذلك خلال حفل الجوائز الذي أقيم في المقر الرئيس للمجموعة في دبي.

وتمنح «جائزة الرئيس»، التي تعد أهم جائزة أضمن برنامج «نجم» السنوي الذي تعتمده المجموعة لمكافأة وتحفيز موظفيها، إلى أصحاب الإنجازات المتميزة والفريدة من موظفي المجموعة. وقام سموّ الشيخ أحمد باعتماد وتسمية الفائزين من بين مئات المرشحين لهذه الجائزة عقب عملية اختيار شاملة.

وفي كلمة له بحضور كبار مديري مجموعة الإمارات وجمع من العاملين، قدم سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم التهاني للفائزين، وسلّم كلاً منهم كأساً كريستالية وشهادة موقعة من سموّه وجائزة نقدية بقيمة 15 ألف درهم.

وقال: «أفخر بهذا المستوى من الالتزام والتفاني في العمل الذي يقدمه موظفو مجموعة الإمارات في مختلف مراكزهم، الأمر الذي يجعل عملية اختيار عدد قليل منهم لتسلّم هذه الجائزة دائماً مهمة صعبة».

وأضاف سموّه «بعد أن شاهدت المئات من الأمثلة عن الانجازات المميزة هذا العام، شعرت بأن ما حققه الفائزون والمرشحون يستحق أعلى مستويات المكافآة والتقدير». وتم خلال الحفل منح ست جوائز لقاء إنجازات فردية وجماعية، من بينها ثلاث جوائز للمستويات المتميزة من العمل الجماعي، والسمة التي تحظى بتقدير كبير ضمن مجموعة الإمارات. وشملت إنجازات الفائزين عدداً من أقسام المجموعة، ومنها تطوير وتطبيق الأنظمة الجديدة، ومراقبة الانبعاثات من طائرات «طيران الإمارات»، والمساعدة في عملية ولادة طفل على إحدى رحلات «طيران الإمارات» إلى الدوحة، والتنفيذ الصارم لإجراءات السلامة التي تعتمدها «طيران الإمارات». ويعمل لدى مجموعة الإمارات حالياً نحو 50 ألف موظف حول العالم.

طباعة