محمد بن راشد يفتتح معرض الصحة العربي

    أكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات مازالت وستبقى محل ثقة الجميع من دول وشركات وأفراد، مشيراً إلى أهمية صناعة المعارض التجارية والعلمية والصحية والسياحية وغيرها التي تستضيفها الدولة والتي تعكس المكانة العالية والسمعة الطيبة والثقة الراسخة التي تحظى بها الدولة ومؤسساتها وقطاعاها الاقتصادي والمالي في الأوساط العالمية.

    جاء ذلك خلال افتتاح سموّه معرض الصحة العربي، أمس، في نسخته الخامسة والثلاثين، والذي تشارك في فعالياته أكثر من 2000 شركة محلية وعربية وعالمية متخصصة في قطاع الصحة والرعاية الطبية والمعدات والأجهزة والأنظمة الصحية المعلوماتية تمثل أكثر من 60 دولة.

    وتجول سموّه في مختلف أرجاء وقاعات المعرض الذي شغل المساحة الكلية لقاعات العرض في المركز التجاري، وتوقف سموّه في محطات عدة مستمعاً ومستفسراً من القائمين عليها عن مجال أعمالهم وتخصصاتهم والجهات التي يمثلونها، مبدياً سموّه ترحيبه بالمشاركين والضيوف وارتياحه لحجم المشاركة المحلية والعربية والدولية في المعرض والمؤتمر الطبي المصاحب.

    يشار إلى أن المعرض تنظمه وزارة الصحة والجهات المختصة في الدولة بالتعاون مع شركة «آي آي آر» البريطانية المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات الطبية حول العالم.

     

     

    لمشاهدة المزيد من الصور عن جولة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في معرض الصحة العربي يرجى الضغط على أيقونة معرض الصور معرض الصور الموجودة في الأعلى.  

    طباعة