"فورم" دبي يحتفي بيوم الأب

يعتبر عيد الأب مناسبة هامة للاعتراف بفضل الآباء أو من يقومون مقامهم، ويختلف يوم الاحتفال بهذا العيد بين دولة وأخرى، ولكنهم في النهاية يتفقون على الهدف منه وتخصيصه كيوم للاعتراف بالجميل للآباء في حياة الأبناء.
ويحتفل الإماراتيون بعيد الأب في 21 من يونيو من كل عام دون تحديد يوم معين من أيام الأسبوع، ويحتفل به جميع الإماراتيون لإظهار مدى حبهم وتقديرهم للآباء، وبالرغم من أنه ليس إجازة رسمية إلا أنه يوم مهم ويتم الاهتمام به والاحتفال به في كل أسرة إماراتية.
وتحتفل دولة الإمارات مع معظم دول العالم بيوم الأب بهدف تكريمه وتسليط الضوء على مكانته، فيزداد الإقبال على محلات الهدايا، وتجتمع الأسرة لإظهار الحب للأب أو من يقوم مقامه فيها.
بدوره، احتفل فندق فورم، بعيد الأب من خلال جلسة تفاعلية بحضور عدداً من كبار الشخصيات على وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة. وتم إجراء الجلسة النقاشية التفاعلية بقيادة ثلاثة متحدثين رئيسيين من جنسيات مختلفة.

وكان من بين المتحدثين محمد يمان اللبابيدي، أب ورجل أعمال ومهندس مدني ومدوّن يتخصص في مجال اللايفستايل والسفر على وسائل التواصل الاجتماعي، ووليد الرياشي، ممثل ومدوّن، وحسام النابلسي، المدوّن المتخصص في مجال اللايف ستايل ومؤسس ورئيس تحرير مجلة دبي 24.
واستضاف الحدث مهند مجيد، المتحدث ومدرب الحياة المعتمد من قبل الـRSCI، وزبينا أحمد، المحرر الرقمي في مجلة جلف بزنيس الذي شجع المتحدثين على التعريف عن أنفسهم وتقديم لمحة عن حياتهم.
تضمنت النقاط البارزة في الجلسة رحلة الأبوة المليئة بالعناء واللحظات البارزة، وركز المتحدثون على التغييرات والمسؤوليات التي تحدث بعد الانتقال إلى مرحلة الأبوة، وكيف أن تقاسم المسؤوليات يعتبر من الخطوات الأساسية في بدء رحلة الأبوة.
تضمنت بعض الموضوعات الأخرى وجهات نظر مختلفة حول الأبوة الإيجابية وبعض الدروس القيمة التي تعلمها الضيوف من آبائهم والتي شملت التسامح، والصبر والتفاؤل.
واختتم الجلسة السيد يمان لبابيدي بالقول: "أجمل ما في الأبوة هو رؤية طفلك في مراحل نموه، فأنا أشعر بالسعادة عند النظر إلى ابني خلال مراحله العمرية. إذا كنت تطمح لأن تكون أباً، فعليك التحلي بالصبر والطيبة، والأهم من ذلك كله، عليك أن تكون مستعداً لتكوين أسرة ".

الأكثر مشاركة