هادي للصرافة تحصد جائزة "أفضل أماكن العمل في الإمارات" لعام 2022

منحت "The Great Place to Work" بالتعاون مع شريكهم الإعلامي الاستراتيجي Forbes Middle East، شركة هادي للصرافة لقب أفضل 10 أماكن عمل في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022 في قائمتها السنوية الثانية عشرة لأفضل أماكن العمل في الإمارات في حفل رائع في دبي.
 
 وحازت شركة هادي للصرافة على جائزة "أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة" لعام 2022 في 30 مارس ، وهي أكثر بورصة موثوق بها في الإمارات، وذلك في حدث استضافه فريق The Great Place to Work بالاشتراك مع شريكهم الإعلامي الاستراتيجي فوربس الشرق الأوسط ، في فندق اوبيليسك سوفتيل ، دبي. يعد الانضمام إلى القائمة السنوية الثانية عشرة لأفضل أماكن العمل في الإمارات إنجازًا رائعًا للمؤسسة.
هذا التقدير هو تفويض عالمي يتم منحه للشركات للحفاظ على ثقافة مكان العمل عالية الثقة والأداء وصياغة مكان عمل رائع ومناسب للموظفين.
وتم إجراء استطلاع Great Place to Work على نطاق واسع في جميع الشركات المشاركة ، في حين تم تصنيف هادي للصرافة من بين أفضل 10 شركات للعمل في الإمارات العربية المتحدة وهي في المرتبة 7. وهذا يعد إنجازًا رائعًا للشركة ويظهر الالتزام من كل موظفي الشركة.

وفي استطلاع آخر لتحديد الأفراد والشركات للحصول على أفضل الخدمات ومعظم الممارسات المبتكرة التي تتمحور حول العملاء ، اعتبرت وكالة "MEA Markets" الإماراتية الشهيرة أن هادي للصرافة هي أكثر بورصة صرف عملات تتمحور حول العملاء 2022" في معرض الأعمال السنوي بدولة الإمارات العربية المتحدة الذي وزعت جوائزه مؤخرا.
وتهدف هذه الجائزة إلى التعرف على المساهمين الرئيسيين في أسواق الشرق الأوسط الذين يستمتعون بديناميكيات قاعدة المعرفة في الشرق الأوسط.
وكان التكريم نتيجة للبيانات المتاحة في المجال العام بالإضافة إلى تحليل جميع المعلومات المتاحة عبر الإنترنت .
في إطار السعي إلى التحسين المستمر والابتكار ، يعد "مقياس تقييم سعادة العملاء" مبادرة جديدة لتوليد ملاحظات العملاء في الوقت الفعلي في جميع الفروع ، وقد كان مقياسًا حيويًا وحجر زاوية لمعالجة الأعمال المتعلقة بالعميل بطريقة شاملة من خلال تعزيز إسعاد العملاء بشكل كبير جدًا. وقد أدى هذا النهج الاستباقي وخدمات العملاء الممتازة المقدمة في جميع القراءات إلى هذا الإنجاز الرائع. وهذا جعل  هادي للصرافة أكثر مكاتب الصرافة موثوقية في الإمارات العربية المتحدة.
وقال مدير شركة هادي إكسبريس للصرافة السيد فهد هادي، وهو يشارك سعادته في التكريم المتتالي ، أثناء تفاعله مع وسائل الإعلام في دبي: "هذه الجوائز هي نتيجة لتفاني  لا مثيل له من قبل كل موظف يعمل في مؤسستنا. . "
بينما أعرب المدير العام السيد ألبين توماس أيضًا عن امتنانه العميق للفريق بأكمله على جهودهم الجبارة. وقال: "التكريمات هي لحظات نعتز بها ونقدر جهودنا جميعًا. نحن ملتزمون بخدمة عملائنا بأفضل إمكانياتنا مع قوة عاملة راضية وهذا هو شعارنا وقوتنا الدافعة وسوف نتغلب على جميع العقبات لنكون الأفضل في السوق ".

طباعة