"وورلد ستار هولدينغ" تبتكر حلولاً لجودة حياة عمالها

ابتكرت شركة  "وورلد  ستار هولدينغ" الإماراتية حلولا  لتحسين جودة حياة العمال وظروف العمل من خلال تغيير نمط الإسكان ونظم التوصيل وذلك بإضافة عدد من الخدمات الإضافية من خلال تزويد حافلات العمال بالواي فاي المجاني وشاشات التلفاز في أول مرة  في العالم، فضلا عن خدمات الترفيه وتناول الطعام في أماكن سكنهم، وتهدف من خلال هذا النوع من الابداع الى تنشيط العمال و تخفيف ضغوطهم الذهنية  ليكونوا اكثر قدرة على العمل والإنتاج.

وقامت الشركة بعقد مؤتمر صحفي لعرض تجربتها، حضر المؤتمر المديرون براجيش إم وأنسير أبو بكر ومحمد شهيد وشجاهان إبراهيم إلى جانب رئيس مجلس الإدارة نيشاد حسين والمدير العام حسينة نيشاد بمشاركة عدد من عمال الشركة الذين عبروا عن سعادتهم بالخدمات الجديدة وتتوجهوا بالشكر الى إدارة الشركة على جميع التسهيلات التي قامت  بالتجهيز لها  وعلى الاحترام  الذي  يلاقونه وما تتمتع  به في الشركة.

وقالت حسينة نيشاد المدير عام شركة "ويرلد  ستار هولدينغ":"هذه  الحافلات ذات الواي فاي المجاني و شاشات  التلفاز تم تجهيزها كهدية في مناسبة العام الجديد ونسعى لان يبلغ العدد المتوفر فيه هذه الخدمة الى 200 حافلة لاحقا لخدمة العمال في الشركة الذي يصل عددهم الى خمسة الاف عامل موزعين على 5 مناطق في دولة الامارات.

وقالت المدير العام ان هذه التسهيلات تمكَن العمال ان يعملوا بدون ضغط وان يتحولوا عمالا ذوي معايير دولية والشركة كما قامت بتجهيز  المرافق الاساسية للعمال .
وأضافت نيشاد ان الشركة  قامت باعداد  جميع التسهيلات لتوفير التدريب  والدراسات اللازمة في منطقة الصجعة الصناعية  في امارة الشارقة يهدف مساعدة العمال الجدد من خلال عرض التعليمات  اللازمة للعمل في مواقع الانشاء في الحافلات  ومن خلال هذا العرض انه يمكن ان يجعل حياة العمال اكثر أمنا.
وتتعاون الشركة مع عدد كبير من الجهات في دولة الامارات حيث يشارك عمال ويرلد ستار في المشاريع المتعددة المستلهمة  من بصيرة  الاب المؤسس لدولة الامارات  العربية المتحدة  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان  (طيب الله ثراه)   بكل نشاط مثل  مشاريع حي دبي للمال و برج خليفة و مترو دبي و برواز دبي و اكسبو 2020 دبي وكما يشارك المئات من  عمال الشركة في مشروع خطوط السكك الحديدية الاتحادية حاليا.

الأكثر مشاركة