أفضل شركة خدمات عقارية في عام 2021 للسنة الخامسة

"أراضي دبي" تمنح "هاربور " التصنيف الذهبي..ومهند الوادية أعلى تصنيف "٤ نجوم"

منحت دائرة الأراضي والاملاك في دبي (أراضي دبي)، شركة هاربور العقارية (التصنيف الذهبي) كأفضل شركة خدمات عقارية في عام 2021، وهي الشركة الوحيدة التي تنال التصنيف الذهبي لخمسة أعوام على التوالي.
‏‎وتم اختيار "هاربور العقارية" من بين ما يقارب 2700 مكتب خدمات عقارية وأكثر من 4 الاف و500 وسيط عقاري من قبل دائرة الأراضي والأملاك ومؤسسة التنظيم العقاري طبقا لمعايير مهنية عالمية.
كما تم منح مهند الوادية المدير التنفيذي لـ"هاربور العقارية" تصنيف أربع نجوم وهو الأعلى في تصنيف الوسطاء العقاريين.
 
ويمتلك الوادية خبرة واسعة في المجال العقاري وعالم الاستثمار ماجعله أحد أهم المؤثرين في قطاع العقارات، وهو مؤلف الكتب الأكثر مبيعا في مجال العقارات والاستثمار ومحاضر في الذراع التدريبي والترخيصي لدائرة الأراضي والأملاك في دبي ومقدم برامج عقارية في عدد من الاذاعات والقنوات المحلية والعالمية.

وتصنف الدائرة الوسطاء العقاريين على أساس أدائهم والخبرة وعدد وقيمة المعاملات والالتزام باللوائح والقوانين العقارية وخدمة العملاء وهيكل مكاتبهم والمسؤولية الاجتماعية للشركات، واستندت جميع البيانات من الشركات المدرجة على أدائها الفعلي.
وقال الخبير العقاري مهند الوادية المدير التنفيذي للشركة، إن "الفوز بهذا التصنيف هو الأهم والأكثر مصداقية لأي شركة عقارية، وسوف يحفزنا على مواصلة الطريق نحو التميز".

وأضاف: حريصون على توفير حلول عقارية مبتكرة وأفضل خدمة عملاء وقيمة لعملائنا بما يدعم خطط التنمية العقارية في دبي ودولة الإمارات، وكوننا الشركة الوحيدة التي حصلت على التصنيف الذهبي لخمس سنوات على التوالي يشكل لنا حافزا ويحملنا مسؤولية كبيرة لتطوير أدائنا، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات العقارية.
وتابع الوادية "نطبق عناصر الاحترافية والابتكار في خدماتنا لتحقيق إنجازات أفضل عاما تلو الاخر، بما يسهم في الترويج العقاري وجذب المستثمرين من داخل وخارج الدولة، وترسيخ جاذبية السوق العقارية في دبي".
وتمتلك "هاربور العقارية" قاعدة عملاء واسعة تضم آلاف العملاء من مختلف القطاعات الخاصة والعامة ومن شركات التطوير الكبرى والمستثمرين والأفراد والمؤسسات.

وتضم الشركة فريقا متخصصا وعلى مستوى عال من الكفاءة المهنية وهي شركة استرالية المنشأ، وتمتلك أكثر من 48 عاما من الخبرة العالمية، ويتجاوز مجموع المحافظ العقارية المؤسسية المدارة من قبل الشركة 14.8 مليار درهم ومنها محفظة مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي وشركة الصكوك الوطنية وريت الامارات وبنك الامارات دبي الوطني وغيرها من المؤسسات الكبرى.
وتقدم "هاربور العقارية" خدمات البيع والشراء والتسويق المتكاملة وإدارة العقارات والخدمات التطويرية المتعلقة بقطاع العقارات، وخدمات تطوير المحافظ العقارية.

 

تويتر