مايد المر أصغر إعلامي إماراتي يحصل على شهادة "النانو دبلومة" في التداول

حصل مايد محمد ألمر ، أصغر إعلامي و مُرشد إماراتي ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية ومدرب معتمد TOT، على شهادة النانو دبلومة (Nanodiploma) من نور كابيتال. مايد المر هو أول إماراتي يحصل على شهادة النانو دبلومة.
من ضمن الجهود التى تقدمها نور كابيتال للمستثمرين، نور أكاديمي التي تقدم شهادة النانو دبلومة (Nanodiploma) والتي صممت برؤية عصرية لتزويد المستثمرين بالمعرفة والخبرة العملية ليصبحو متداولين ناجحين، حيث يزداد مستوى الصعوبة ليكتسب المتداول فهماً أعمق في مختلف مجالات التداول.
شهادة النانو دبلومة المعتمدة من تريدمو (Tradimo) يتم فيها تدريس جميع الجوانب الهامة لتداول العملات الأجنبية. والتى تشتمل على المعرفة العامة بالتداول، والتحليل الأساسي، والتحليل الفني المتقدم، وعلم النفس التجاري، واستراتيجيات التداول الملموسة. تشمل الدبلومة علي خمسة فصول بمجوع 52 ساعة تدريبة، متاحة باللغة العربية والإنجليزية.
نور كابيتال هي واحدة من شركات الإستثمار الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة فى اعمال الوساطة المالية والمعروفة في جميع أنحاء العالم بمعاييرها العالية من حيث المصداقية والشفافية، تأسست في عام 2005 ومسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع.

الأكثر مشاركة