«7Dnews» منصة إعلامية تحمل رسالة الإمارات الإنسانية إلى العالم

انطلق من العاصمة البريطانية لندن بنسخته الانجليزية موقع «7 دي نيوز» 7Dnews، وهو منصة إعلامية إماراتية، وعلامة إخبارية جديدة في فضاء الإعلام، تحمل رسالة الإمارات القائمة على التسامح إلى العالم، عبر رؤية جديدة، ترتكز على الموثوقية والصدقية والموضوعية والتجديد في مضمون الخبر، ومناقشة حيثياته وأبعاده.

وقال رئيس «مركز هداية الدولي للتميز في مكافحة التطرف العنيف»، الدكتور علي راشد النعيمي، إن في الإمارات منجزات كثيرة ومتعددة، ونحن لا نتحدث هنا عن المنجز التنموي فقط، بل نتحدث أيضاً عن المنجز الكبير في الجانب الإنساني، الذي يتعلق بقيم التسامح والتنوع الراسخ على أرض الدولة، بتوجيهات القيادة الرشيدة، ونرغب في مخاطبة العالم الغربي بلسان غربي، لطرح رسالة الإمارات وقيمها الإنسانية.

ووصف الموقع بأنه منصة يلتقى فيها الأصدقاء وذوو الفكر المستنير، المؤمنون بقيم الإنسانية وما يجمع العالم ولا يفرقه عبر نشر ثقافة السلام والتسامح في أرجائه.

وأوضحت نادية تركي، مديرة الأخبار في «7Dnews»، أن الموقع نجح في استقطاب أسماء لامعة في عالم الإعلام المكتوب والمرئي من صحافيين بخبرات إعلامية عالمية، وكُتاب سيسهمون في فرض إيقاع حرفي جديد بخطاب إعلامي باللغة الإنجليزية، يصب في مصلحة كسر الحواجز الثقافية وموانع اللغة، لتتلاقى الرؤى وتتلاقح الأفكار، وتصب في النهاية لمصلحة الانتصار لقيم الإنسانية، خصوصاً قيم التسامح و السلام.

وأشارت إلى أن «7Dnews» ستخاطب النخب السياسية والشارع الغربي بأسلوب تفكيره وتفاعله مع الأحداث، سواء في الشرق الأوسط أو في العالم الغربي، مؤكدة قدرة المنصة الجديدة على طرح خطاب مسؤول بأسلوب يحاكي العالم الغربي بفكره وتوجهاته.

 

الأكثر مشاركة