بالصور...محكمة ألمانية تقاضي حمارا قضم سيارة فاخرة

صورة

حكمت محكمة ألمانية بإدانة حمار قضم سيارة رياضية فارهة وتسبب في أضرار كبيرة فيها قدرت بـ 5800 يورو. الشرطة تعتقد أن الحمار ظن أن السيارة البرتقالية اللون جزرة كبيرة، لكن يبدو أن المحكمة لم تأخذ حسن ظن الحمار في الاعتبار.

وأوردت وكالة الانباء الألمانية أن محكمة في ولاية هيسن الألمانية اقرت بحق صاحب سيارة رياضية في المطالبة بتكاليف أضرار في سيارته تسبب بها  حمار "جائع". إذ ذكرت الشرطة بأن الحمار ربما قد أخطأ وظن السيارة البرتقالية جزرة ضخمة.

وألزمت إحدى المحاكم الألمانية صاحب حمار بدفع تكاليف إصلاح دهان السيارة رياضية فاخرة تسبب حماره في الإضرار بها. وذكرت محكمة ولاية هيسن وسط ألمانيا، أمس، أن صاحب السيارة له الحق في المطالبة بالتكاليف بحسب ما نشره أيضا موقع صحيفة (تليغراف) البريطانية


كان رجل الأعمال ماركوس تسان قد ركن سيارته الرياضية البرتقالية الفاخرة بالقرب من حقل في مدينة شليتس بولاية هيسن الألمانية، ليتفاجأ عند عودته بوجود الحمار الجائع الذي يدعى " فيتوس" يقضم  صاج السيارة الرياضية، التي يقدر ثمنها بحوالي 300 ألف يورو مسبباً أضرار في ألوان السيارة.


وعند حضور تسان إلى المحكمة بعد عام من الحادث، سأله القاضي ممازحاً، إن كان قد تأكد من عدم وجود حمار خطير حيث ركن سيارته أما المحكمة.
و قال متحدث باسم المحكمة إنها اقتنعت بأن الحمار قام بقضم صاج السيارة الخلفي مرتين وتسبب في خسائر مادية بلغت 5800 يورو. وألزمت صاحب الحمار بتحمل نفقات إصلاح الأضرار، التي تكبدها مالك السيارة، غير أن الحكم لم يدخل حيز التنفيذ بعد.
من جانبها ذكرت الشرطة في صيغة فكاهية بأن الحمار يمكن أن يكون قد ظن السيارة الرياضية بلونها البرتقالي جزرة هائلة وراح يتناولها.

 

تويتر