تتسم بالبساطة وتناسب الفتاة العصرية والمرأة العاملة

40 تصميماً مستوحاة من إطلالة سيرين عبدالنور

صورة

40 إطلالة مختلفة، تضمنتها مجموعة الأزياء التي استوحتها، إحدى العلامات التجارية، من إطلالات الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، وكشفت عنها خلال عرض الأزياء الذي أقيم مساء الخميس الماضي في تاون سكوير في ياس مول بأبوظبي، وسط حضور جماهيري كبير.

وعبرت سيرين عبدالنور قبل العرض عن سعادتها بالمجموعة وبالتعاون مع علامة «رد تاغ»، وباستلهام تصميمات المجموعة من إطلالاتها.

تضمنت التشكيلة الجديدة تصميمات مختلفة لأزياء الصباح التي تتسم بالبساطة والطابع العملي الذي يناسب الفتاة العصرية والمرأة العاملة، حيث تجمع بين المظهر الأنيق والراحة مثل القمصان المرصعة بإكسسوارات براقة، والجينز الأسود الضيق «سكيني»، وسترات مزينة بالقطع المعدنية. إلى جانب تصميمات للمناسبات تنوعت بين الطويلة والقصيرة، وتزينت بالترتر والتطريز، وجميعها مستوحاة من إطلالات الفنانة سيرين عبدالنور، ومن أحدث خطوط الموضة العالمية.

وكانت سيرين عبدالنور التي تم اختيارها وجهاً جديداً وشريكاً إبداعياً لـ«رد تاغ» التجارية، قد عملت عن كثب مع فريق العلامة لتصميم تشكيلة هذه المجموعة. كما شاركت سيرين في حملة تسويقية واسعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك لوحات إعلانية، وعروض أزياء وتفاعل عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.

تويتر