7000 مشارك يستعدون لسباق الأضواء في دبي

تشهد دبي يوم الجمعة المقبل سباق الأضواء الليلي المبهر برعاية مبادرة أكتف لايف من الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، وبدعم من إكس دبي، الذي يقام فيها لأول مرة لمسافة خمسة كيلومترات، حيث يتوقع أن يتوافد ما يزيد على 7000 مشارك إلى مضمار «ميدان» للاحتفال بالعالم الخيالي الذي تغمره الموسيقى والأضواء.

وقال مدير السباق من شركة فاست تراك، ديفيد ساندرسون «نحن نقترب من نفاد التذاكر المخصصة لهذا الحدث، وهو تجربة اجتماعية مثيرة تحلو بمشاركة أفراد العائلة والأصدقاء، ونأمل أن تكون هذه تجربة لا تنسى في حياة جميع المشاركين».

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية الدكتور سفين روهتي «نحن نخطو خطوات كبيرة باستمرار سعياً منا لتحسين صحة سكان الإمارات العربية المتحدة ورفاهيتهم من خلال الفعاليات التي ترحب بالجميع وتقدم تجارب لا تنسى. يُعد سباق الأضواء الذي ترعاه أكتف لايف من ضمان واحداً من الفعاليات الاجتماعية الجديدة التي تسهم في تقديم جو مثالي ومفعم بالمتعة للناس من جميع الفئات العمرية وبمختلف القدرات البدنية».

كما أعلنت سفيرة مبادرة أكتف لايف من ضمان وبطلة الألعاب الأولمبية البريطانية الشهيرة الديم كيللي هولمز مشاركتها في سباق الأضواء الأول لديها، حيث ستقف على خط الانطلاق. ولقد حرصت كيلي قبيل هذا الحدث على تقديم نصيحة إلى جميع المشاركين في هذا الحدث الاستثنائي، حيث قالت: «إنها تجربة ممتعة، ولا يهم إن اقتصرت مشاركاتكم على المشي أو القفز أو الركض أو دفع العربات، بل تكمن الأهمية في أن تكونوا جزءاً من الحدث».

الأكثر مشاركة