نسرين بستاني. من المصدر

«دبي للتسوق».. فرح وترفيه واحتفالات مبهرة

قالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال لمركزي ميركاتو وتاون سنتر جميرا، إن مهرجان دبي للتسوق من أهم الفعاليات التي تستضيفها دبي، إذ يسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية للسياحة العائلية والتسوق في العالم، ويساهم في تنشيط مختلف الأنشطة، مثل قطاع التجزئة وقطاع السياحة وقطاع الفنادق. وأوضحت أنه تمت ملاحظة زيادة في أعداد المتسوقين في المركز خلال الفترة الماضية من المهرجان، حيث السياح والمقيمون الذين يبحثون عن الصفقات المميزة، ويستمتعون بالأنشطة والفعاليات التي يحفل بها المركز خلال المهرجان. وأشارت إلى أن المتسوقين على موعد مع فرص الفوز بجوائز قيمة مع اقتراب اختتام مهرجان دبي للتسوق، الأحد المقبل، حيث مازالت العروض الترويجية والخصومات والتنزيلات متوافرة أمام المتسوقين ليحظوا بأجمل تجارب التسوق.

وقالت: «يستقطب مهرجان دبي للتسوق الملايين من الزوار من حول العالم، وبالطبع فإن دبي المكان الأمثل للسياحة والتسوق، وهي من أهم الوجهات العالمية للعديد من السياح من جنسيات مختلفة، هذا العام لاحظنا ازدياداً ملحوظاً بأعداد السياح من دول الخليج العربي والدول الأوروبية أيضاَ».

وأضافت خلال رحلة امتدت على مدى الـ20 عاماً وصل مهرجان دبي للتسوق اليوم إلى مستوى عالمي مميز، محققاً النجاح تلو الآخر، ما أسهم إيجابياً، وعلى مدى أعوام متتالية في رفد اقتصاد دبي بشكل كبير وواضح، حيث الملايين من السياح الذين يزورون إمارة دبي، ما أدى إلى إغناء العديد من القطاعات المختلفة، مثل قطاع التجزئة والفنادق، وهذا النجاح مازال مستمراً حتى هذا العام.

الأكثر مشاركة