من الأعمال الفنية الجديدة التي يستضيفها الفندق. من المصدر

20 منحوتة تضيّف زوّار «الريتز ــ كارلتون دبي العالمي»

يتيح فندق الريتز ــ كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، لضيوفه مجموعة جديدة من الأعمال الفنية، يفوق عددها الـ20 منحوتة. وتدعو باقة «استكشفوا معنا» الضيوف إلى استكشاف الأعمال الفنية بأسلوب فريد، يتجسّد بجولة خاصة بإشراف المدير العام لصالة أوبرا غاليري، آنا ماريا برساني، يتم التوقّف فيها عند الأعمال الفنية الخاصة بالفندق، وتلك الخاصة بصالة مركز دبي المالي العالمي.

وفي الشهر الجاري، يستضيف الفندق 20 عملاً جديداً لفنانين عالميين مشهورين، منهم لورانس جنكيل، وفريديريكو يوريبي، ومورو كوردا. وتتضمّن المجموعة الجديدة تمثال «الكلب جاك»، للفنانة فرنسية الأصل فابيان آرييتي. وتمثال سمكة السيف للفنّان مورو كوردا، وهو من الألمنيوم بطول ثلاثة أمتار.

وقال مدير عام الفندق، لوثر كوارز، «نعي أنّ المسافرين من مختلف أنحاء العالم يسعون للاستمتاع بتجارب منقطعة النظير، عندما يزورون وجهة جديدة. وبفضل خبرتنا العريقة في مجال الفن، نستطيع أن نوفّر لهم تجربة إضافية يستمتعون بها، وتبقى محفورة في ذاكرتهم».

وأضاف «نحرص دائماً على أن نعرض لضيوفنا أعمالاً جديدة يغوصون في بحار استكشافها، من خلال جولة خاصة برفقة خبير في هذا المجال، لذا نبقى قادرين على تعزيز تجاربهم، والارتقاء بها إلى مستوى أعلى يتجاوز توقعاتهم».

من جهتها، قالت المدير العام لصالة أوبرا غاليري، آنا ماريا برساني «إنّه لمن دواعي سروري أن أدير الجولات الفنية لضيوف الفندق، نظراً إلى أنّنا نسعى لجعل الفن سهل المنال للجميع، وإلى أنّنا قادرون على عرض أعمالنا الفنية في موقعين مختلفين كل الاختلاف».

الأكثر مشاركة