يؤدي أدوار البطولة في الفيلم عدد من كبار النجوم. أرشيفية

رعب وأشباح «وينشستر» في الإمارات

يستعد عشاق أفلام الرعب لمشاهدة واحد من أكثر الأفلام السينمائية المرتقبة لهذا العام، حيث ينطلق فيلم الرعب والأشباح المخيفة «وينشستر»، من بطولة النجمة العالمية هيلين ميرين، الحائزة جائزة الأوسكار «ذا كوين، آي إن ذا سكاي»، في جميع صالات السينما المحلية، بدءاً من اليوم.

استُلهمت قصة الفيلم المخيفة من أحداث حقيقية جرت بمنطقة معزولة في سان فرانسيسكو، حيث يقع المنزل المسكون الأكثر غموضاً في العالم. وكانت سارة وينشستر (هيلين ميرين)، وريثة ثروة عائلة وينشستر، قد بنت هذا المنزل الذي يتميز بسعته الهائلة وكأنه لا نهاية له.

جرت عمليات البناء على مدار الساعة واليوم من دون أي توقف أو استراحة، واستمرت لعقود من الزمن، ويرتفع المنزل سبعة طوابق، ويحوي الكثير من الغرف والأبواب والسلالم التي غالباً لا تصل إلى أي مكان على الإطلاق. ومن الخارج يبدو المنزل مثل قصر تاريخي مهيب تم بناؤه تلبية لرغبة سيدة مضطربة ومجنونة، لكن سارة لا تبني المنزل لنفسها، أو لابنة أخيها (سارة سنوك)، أو للدكتور إيريك برايس (جايسون كلارك) الذي طلبت منه الحضور إلى هذا المنزل، إنها تبني سجنًا وملاذاً للمئات من الأرواح الغاضبة التي قتلتها أسلحة عائلة وينشستر من أجل الاستقرار فيه!

وقالت النجمة هيلين ميرين حول دورها في الفيلم: «هناك الكثير من الأساطير حول شخصية سارة وينشستر، وقد كان هناك خلال فترة حياتها أسطورة منتشرة عنها وعن المنزل الذي كانت تبنيه، لقد تم بناء هذا المنزل آنذاك حيث لم يكن حوله أي شيء، إنه يقع الآن وسط الشارع الرئيس في سان خوسيه، وهي منطقة تسوّق، لكن في ذلك الوقت كانت مجرد منطقة زراعية وفي وسطها كان هذا البناء الضخم»، وأضافت: «هناك امتداد بين الحقيقة والخيال في هذا الفيلم، إنه أمر مذهل، وسواء أكانت تلك هي حقيقة شخصية سارة أم لم تكن، فليس بمقدور أحد أن يعرف».

يؤدي أدوار البطولة في الفيلم عدد من الممثلين، مثل جيسون كلارك الذي يعرف بأدواره في أفلام «مادباوند»، و«دون أوف ذا بلانيت أو إيبس» حيث يؤدي دور الدكتور إريك برايس، وإلى جانبه تحضر الممثلة الهوليودية سارة سنوك (ستيف جوبز، بريديستينيشن). ومن المتوقع أن يستقطب فيلم «وينشستر» المليء بالأشباح المخيفة جمهور المتابعين من عشاق أفلام الرعب والتشويق.

الأكثر مشاركة