«أوقاف دبي» تتلقى مليوني درهم من «هاربور» دعماً للوقف

المطوع والوادية خلال الإعلان عن التبرع. من المصدر

تلقت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، مليوني درهم قدمتها شركة «هاربور العقارية»، دعماً لمشروعات المؤسسة الوقفية ومبادراتها الإنسانية الهادفة إلى تلبية احتياجات المجتمع، وتعزيز جودة الحياة الاجتماعية.

وبلغت قيمة الإسهامات المالية التي قدمتها «هاربور العقارية» خلال السنوات الثلاث الأخيرة نحو خمسة ملايين درهم، بهدف دعم النشاط الوقفي والمبادرات الخيرية التي تتبناها «أوقاف دبي».

وأثنى الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، علي المطوع، على إسهام «هاربور» في دعم العمل الوقفي والنشاط الإنساني، مشيداً بمواصلتها تقديم الدعم على مدار السنوات الأخيرة.

وقال المطوع: إن تعزيز سبل التعاون بين مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، يسهم في تنمية المجتمع وتلبية الاحتياجات المختلفة للأفراد في قطاعات التعليم والصحة والرعاية الاجتماعية وغيرها، كما ترسخ هذه الشراكات فرص التنمية والاستدامة في قطاع الأعمال الإنسانية، انسجاماً مع التطور الحاصل في مختلف القطاعات.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة «هاربور العقارية»، مهند الوادية، حرص الشركة على المشاركة في المبادرات المجتمعية التي تطلقها «أوقاف دبي» للإسهام في تحقيق التكافل الاجتماعي بين مؤسسات المجتمع، وتعزيز دور «هاربور» شريكاً داعماً للاستثمارات الخيرية التي تطلقها المؤسسة، بهدف تلبية احتياجات الأفراد، والارتقاء بجودة حياتهم.

تويتر