«حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز» تفتح باب الترشح

أعلنت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز عن فتح باب الترشح للدورة الـ25 من جوائزها للتميز، التي تشمل تسع فئات متنوعة أمام الراغبين في الاشتراك في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي.

وتبدأ المؤسسة في قبول المشاركات عبر موقع نظام الجائزة الإلكتروني حتى 18 سبتمبر المقبل.

وتشمل الفئات التسع في الجائزة، الطالب المتميز (محلي)، والطالب المتميز (خليجي)، والطالب الجامعي المتميز (محلي)، وجائزة المعلم المتميز (محلي وخليجي)، وجائزة التربوي المتميز (محلي)، والمدرسة المتميزة (محلي وخليجي)، وجائزة حمدان – الألكسو للبحث التربوي المتميز، وجائزة المؤسسات الداعمة للتعليم (محلي).

وقال نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام للمؤسسة، الدكتور جمال المهيري: «بعد مرور 25 عاماً على تأسيسها، لاتزال جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليم المتميز تسهم في دعم التعليم، وتسليط الضوء على الموهوبين والتجارب المبتكرة من أجل دعم المسيرة التعليمية والتربوية التي تمثل العماد الأساسي للنهضة والتنمية في بلداننا العربية».

وأضاف المهيري: «على مدار سنوات، أثبتت الجائزة تميزها من خلال نتائجها الباهرة التي تركت بصمة واضحة في مسيرة التعليم الإماراتي والخليجي والعربي، ومن خلال الدورة الـ25، نثق بقدرتنا على إضافة مزيد من التميز والتجارب الرائدة لدعم التعليم الذي نعوّل عليه لقيادة المنطقة نحو مزيد من التقدم والازدهار».

ودعا المهيري الجميع، ممن يستوفون الشروط، إلى عدم التردد، والتقدم للجائزة من أجل الفوز بها، وتحويل أفكارهم المبتكرة إلى واقع مزدهر وتعليم متميز من أجل إحداث قفزة ملموسة في منظومة التعليم في مختلف أنحاء المنطقة.

تويتر