«الهلال الأحمر» تتعاون مع «يونيليفر غلف» في مجال العمل الإنساني

وقّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وشركة «يونيليفر غلف م.م.ح»، اتفاق تعاون في المجال العمل الإنساني، تقدم الشركة بموجبه تبرعات عينية من منتجاتها لدعم برامج الهيئة الإنسانية وعملياتها الإغاثية.

وقعّ الاتفاق من جانب الهيئة مدير مركز الهلال الأحمر في الشارقة، محمد سالم الجنيبي، ومن جانب «يونيليفر غلف» المدير التنفيذي للشركة في الخليج والمشرق وشمال إفريقيا، أحمد قدوس.

وحددت بنود الاتفاق أطر التعاون، ومجالات التنسيق بين الجانبين، ومسؤوليات كل طرف في تحقيق أهداف الاتفاق وتنفيذها على أرض الواقع.

ورحّب الجنيبي بمبادرة الشركة، واعتبرها مؤشراً مهماً على اهتمامها بجانب المسؤولية المجتمعية، وسعيها الحثيث للارتقاء بمجالات التعاون في هذا الجانب الحيوي، مؤكداً أن الاتفاقية تفتح آفاقاً أرحب للتنسيق والتعاون بين الجانبين، وتعزيز الشراكة في واحدة من أهم مجالات العمل الإنساني والتنموي لتعزيز قدرة الشرائح الضعيفة على مواجهة ظروف الحياة الصعبة.

وقال إن هذه الخطوة من شأنها أن تضيف بعداً جديداً ونقلة نوعية في عمل الهيئة الإغاثي، الذي لا غنى عنه بالنسبة لـ«الهلال الأحمر»، مشدداً على أن الهيئة لن تدخر وسعاً في ترجمة نصوص الاتفاقية وتطبيقها على أرض الواقع، وتحقيق أهدافها وغاياتها النبيلة.

من جانبه، قال قدوس إن «ويونيليفر غلف» تتطلع لمزيد من التعاون والشراكة مع «الهلال الأحمر»، إيماناً بالدور الكبير الذي تضطلع به الهيئة في مجالات العمل الإنساني، محلياً وخارجياً، مؤكداً أن هذا النوع من الشراكات يمثل أولوية في الوقت الراهن، ويعتبر الأهم، لأنه يرتبط بالإنسان وتلبية احتياجاته الضرورية، خصوصاً في ما يتعلق بالغذاء.

وقال إن السمعة التي اكتسبتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عالمياً حدت بالقائمين على أمر الشركة لتوثيق عرى التعاون معها من خلال توقيع هذه الاتفاقية الإطارية.

• «يونيليفر جلف» تقدم تبرعات عينية من منتجاتها لدعم برامج «الهلال الأحمر» الإنسانية وعملياتها الإغاثية.

تويتر