أطلقت النسخة الثالثة من برنامج «iStar 3»

مجموعة قرقاش توفر 400 فرصة تدريب للكوادر الإماراتية

صورة

أفادت مجموعة قرقاش بأنها توفر فرص عمل بدوام كامل وجزئي للكوادر الإماراتية في قطاعات متعددة، حيث تعمل على توسيع نطاق وجودها في مجال خدمة العملاء بشكل أفضل في المجتمعات التي توجد بها المجموعة، لافتة إلى أنها ستوفر 400 فرصة تدريب إضافية للكوادر الإماراتية، ضمن النسخة الثالثة من برنامج «iStar 3».

وأضافت أنه تم إطلاق سلسلة برامج «iStar» لتوظيف وتطوير المواهب من مواطني الدولة، وتم تصميم البرنامج لصقل مهارات المواطنين، وتعزيز آفاقهم في مختلف القطاعات، وتتميز البرامج بالعديد من وحدات التدريب على الأعمال والتقنية إلى جانب الخبرة العملية.

وأضافت أن النسخة الثالثة من البرنامج تأتي في أعقاب إطلاق برنامج «iStar 2»، الذي لاقى اهتمام الكثير من الكوادر الإماراتية والتفاعل معه، مشيرة إلى أن النسخة الثالثة تؤكد الشركة على التزامها برعاية المواهب المحلية عالية المهارة لتقديم خدمة عملاء متميزة في القطاعات الرئيسة للشركة، بما في ذلك السيارات والعقارات والتمويل، إضافة إلى قطاع الاستثمار، وغيرها.

وأوضحت أنه يمكن للمرشحين المهتمين التقديم من خلال الموقع الإلكتروني، وستتاح لهم الفرصة للحصول على التدريب المهني، وتطوير المهارات المهنية المهمة، مثل العمل الجماعي، والخطابة، والقيادة لحل تحديات الأعمال العملية. كما ستتاح للمتدربين أيضاً فرصة للتفاعل والتعلم من القادة ذوي الخبرة العاملين في مجموعة قرقاش.

وأفاد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش، شهاب قرقاش، بأن «إطلاق النسخة الثالثة من برنامج (iStar) يعتبر امتداداً لحرصنا على تعزيز ثقافة التعلم وتطوير الكفاءات الإماراتية الشابة. منذ إطلاق هذه المبادرة، شهدنا إقبالاً كبيراً من مواطني الدولة، الذين يرغبون في ترك بصمة إيجابية في القطاع الخاص، ويسعد مجموعة قرقاش مساعدتهم في تحقيق هذا الهدف كجزء من سعينا لدعم رؤية الحكومة لبناء قوة عاملة وطنية متمكنة في المستقبل».

إلى ذلك، ذكر الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المالية في المجموعة، أحمد خضر خان، أن «التطور والنمو المستمر لدولة الإمارات أدى إلى زيادة الحاجة إلى المهنيين المهرة، لذا تم تصميم برنامج (iStar 3) بعناية من خبراء التدريب والتطوير في مجموعة قرقاش من أجل تدريب الكفاءات الإماراتية الشابة، وتطوير مهاراتهم، وتشجيعهم على اختيار مهنة مثمرة في مختلف القطاعات».

وأشار إلى أنه تم استلام عدد كبير من الطلبات خلال أول نسختين من البرنامج، وتم توظيف مواهب إماراتية في مناصب مختلفة في مجموعة قرقاش خلال العام الماضي. ومن خلال النسخة الثالثة، تسعى المجموعة إلى جذب عدد كبير من المتقدمين لملء الأماكن المتاحة.

تويتر