بلدية الشارقة تطلق خدمة الاستعلام عن الدعاوى الإيجارية رقمياً

البلدية تحرص على تعزيز كفاءة خدماتها واختصار الوقت والجهد على المتعاملين. من المصدر

أطلقت بلدية مدينة الشارقة خدمة الاستعلام عن الدعاوى الإيجارية رقمياً، عن طريق الموقع الإلكتروني، بحيث يمكن للمتعامل الاستفسار عن القضية، ومراحل إنجازها، من خلال الموقع، دون الحاجة لمراجعة مراكز الخدمة المختلفة للاستفسار والاطلاع على مجريات الحكم بها.

وقال مدير عام بلدية مدينة الشارقة، ثابت الطريفي: «هذه الخدمة تأتي ضمن مجموعة من الخدمات التي أطلقتها البلدية، خلال المرحلة الثانية من برنامج التحول الرقمي، الذي تنفذه بالتعاون مع شركة إيفوتيك، لتحويل كل خدماتها إلى رقمية».

وأكد مساعد المدير العام لقطاع خدمة المتعاملين، خالد بن فلاح السويدي، أن البلدية تحرص على تعزيز كفاءة وجودة الخدمات المقدمة، واختصار الوقت والجهد على جميع المتعاملين، وتطبيق أفضل الممارسات في مجالات عملها.

وأوضح مدير إدارة التنظيم الإيجاري، حامد القائد، أنه يمكن للمتعامل الاستعلام عن الدعوى الإيجارية، من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبلدية، واختيار الخدمات الإلكترونية والذكية، ثم خدمات إدارة التنظيم الإيجاري، واختيار خدمة الاستعلام عن الدعوى الإيجارية، بإدخال البيانات اللازمة التي تشمل رقم الدعوى ونوعها ورقم هاتف المالك أو رقم هاتف المستأجر وفق صفة المتقدم للخدمة، وسيقوم الموقع بعرض كل التفاصيل المتعلقة بالدعوى، حيث يمكن للمتعامل طباعة الحكم في حال صدوره ومتابعة الإجراءات اللازمة.

 

تويتر