على مكتب المسؤول

بلدية رأس الخيمة

نطالب المسؤولين في بلدية رأس الخيمة بتكثيف الزيارات التفتيشية لمؤسسات غذائية ومقاهٍ، ومراكز لياقة بدنية ومراكز تجميل، لأننا نلاحظ تهاون البعض بإجراءات الوقاية المحددة من قبل البلدية، للحد من انتشار عدوى فيروس «كورونا»، ونرى عدم وجود تباعد جسدي داخل هذه المحال، أو الالتزام بالكمامات وغيرها من الإجراءات الأخرى، لذا أتمنى اتخاذ إجراءات حاسمة.

(أبوفارس)


شرطة الشارقة

نكرر نحن مرتادي الطريق الممتد من منطقة المدام باتجاه مدينة الشارقة، شكوانا، وتحديداً الطريق الذي يبدأ من الدوار القريب من بلدية المدام، من قيادة سائقين شباب لمركباتهم بسرعات عالية في عطلة نهاية الأسبوع، ويتسابقون على الطريق، ما يسبّب ربكة للسائقين، خصوصاً كبار السن، في ظل وقوع الطريق بين العِزب، وسبق لنا تقديم شكاوى بهذا الشأن، لكن المشكلة مازالت قائمة.

لذا، أناشد المسؤولين في شرطة الشارقة وضع حل لهذا الأمر.

(أبوعلي)


بلدية أم القيوين

نلاحظ في الفترة الأخيرة مع اعتدال الطقس، ترك مرتادي البر بقايا الفحم وعلب المشروبات الغازية والأكياس البلاستيكية بين أشجار الغاف وعلى الكثبان الرملية، بعد انتهائهم من قضاء الوقت، وهذا السلوك يؤثر سلباً في البيئة والمظهر الحضاري للمكان، كما أن الجِمال التي ترعى تقتات على هذه الأكياس ما يسبب لها ضرراً وخطراً على حياتها. لذا، نناشد المسؤولين في بلدية أم القيوين النظر في هذا الأمر.

(أبومحمد)

طباعة