على مكتب المسؤول

بلدية أبوظبي

لاحظ متسوقون في أبوظبي، أخيراً، اكتظاظ بعض المحال التجارية والمقاهي بالجمهور، على الرغم من تحديد الطاقة الاستيعابية لإشغال هذه المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد، إلا أن هناك محال تتجاهل الالتزام بالتعليمات، وبعض العاملين لا يلتزمون بوضع الكمامة بطريقة صحيحة، وإنما يكتفون بوضعها تحت اللحية أو الفم. لذا، أناشد المسؤولين في بلدية أبوظبي تشديد الرقابة على مثل هذه المحال، حفاظاً على الصحة العامة.

(أبوعبدالله)


بلدية الشارقة

يعاني مرتادون لمنطقة كورنيش الشارقة ظاهرة انتشار الباعة المتجولين، الذين يبيعون عبوات مياه الشرب والفول السوداني ومنتجات غذائية مختلفة، دون مراعاة الاشتراطات الاحترازية والصحية، ما يثير قلق المارة وممارسي الرياضة في المنطقة من تسبّبهم في نقل عدوى فيروس «كورونا»، ويبدد جهود الجهات المعنية في الحد والسيطرة على هذه الجائحة. لذا، أناشد المسؤولين في بلدية الشارقة مخالفة مثل هؤلاء الباعة، ووضع حل لهذه الظاهرة غير الحضارية التي تشوه المكان.

(أبوعلي)


بلدية العين

يطالب سكان، في منطقة الظاهر وأم غافة بمدينة العين، المسؤولين في بلدية العين بضرورة النظر في أمر تكرار تجول الجمال السائبة وسط شوارع المنطقة، وهذه الجمال تعبر الطرق الرئيسة والفرعية في المنطقة بشكل مفاجئ وعشوائي، الأمر الذي يؤدي إلى ارتباك السائقين، فضلاً عن تجولها بين المساكن، والعبث بحاويات القمامة، وتناول الأكياس البلاستيكية، وغيرها، وأكل المزروعات الموجودة على الواجهة الأمامية لبعض المساكن، خصوصاً المساكن القريبة من العزب الموجودة على طريق الشاحنات.

(أبوهزاع)

طباعة