رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين، عمري 30 عاماً، حاصلة على شهادة الثاني الثانوي، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي، فقد بحثت عن وظيفة في جهات حكومية وخاصة عدة في العين، ولكن دون جدوى. علماً بأن لديّ ستة أبناء، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، إلا أن راتبه لا يغطي مصروفات الحياة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(د.ش)

أنا مواطنة، عمري 28 عاماً، لديّ مؤهل «إنجاز» في الأعمال الإدارية من كلية التقنية العليا في العين، وشهادة IC3 وشهادة خدمة العملاء ودورة في الطباعة، إضافة إلى خبرة تدريبية في المجال الإداري.

ومشكلتي عدم العثور على عمل، إذ طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، ولكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، حتى أتمكن من مساعدة والدي، فهو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه لا يغطي كثيراً من مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(سماح)

أنا مواطنة، عمري 25 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، ولديّ أسرة مكونة من أربعة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، إذ تتراكم الديون على زوجي.

بحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(م.ي)

متأخرات دراسية

أنا عراقي، أقيم في الشارقة، لديّ أربعة أبناء، وتكمن مشكلتي في المتأخرات الدراسية، إذ تطالبني إدارة المدرسة التي يدرس فيها أبنائي بسداد متأخرات تبلغ 56 ألف درهم، إضافة إلى رسوم العام الجاري، البالغة قيمتها 27 ألف درهم.

لا أعرف كيف سأتصرف، فأبنائي متوقفون عن الدراسة، فيما لا تسمح لي ظروفي المالية المتواضعة بسداد المبالغ المطلوبة، إذ أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 5000 درهم، أسدّد منه إيجار المسكن.

أناشد أهل الخير مساعدتي في سداد المتأخرات.

(أبوسيف)

تويتر