رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من رأس الخيمة (38 عاماً)، حاصل على شهادة بكالوريوس قانون وسياسات دولية من إحدى الجامعات في أبوظبي، أبحث عن وظيفة منذ سنة، وقد طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولم أوفق، وكنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية، لكن تركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها تلبية مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(أحمد)

أنا مواطن من العين (23 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة لتلبية مصروفات الحياة.

(سعيد)

أنا مواطنة من الشارقة (29 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس تقنية معلومات في جامعة الإمارات، وشهادة دبلوم في خدمة العملاء والتخطيط الاستراتيجي، وفي مهارات الاتصال، وأبحث عن وظيفة منذ خمس سنوات، إذ طرقت أبواب مؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة والفجيرة وخورفكان، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، لتراكم الديون البنكية. لذا أناشد المسؤولين مساعدتي لإيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ن.م)

أنا مواطنة من دبي (27 عاماً)، مطلقة، درست حتى الصف الثاني الثانوي، وحاصلة على دورة في استخدام الحاسب الآلي، ولدي خبرة خمس سنوات في قطاع حكومي، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي، ولم أوفق، وأعيش ظروفاً صعبة، لتراكم الالتزامات البنكية والديون علينا.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

(ف.ح)

الأكثر مشاركة