رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى خبرة عملية لمدة سبع سنوات في مجال خدمة العملاء. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة، فقد قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، أملاً في الحصول على عمل، إلا أنني لم أوفق في ذلك، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم أقساط بنكية عليّ.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(نادية)

أنا مواطن من الشارقة (27 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة دبلوم هندسة، ولديّ خبرة عملية لمدة سنة، إذ سبق لي العمل في أحد البنوك، لكنني اضطررت لترك وظيفتي بسبب ظروف خاصة مررت بها.

وتكمن مشكلتي الحالية في عدم العثور على وظيفة أخرى، فقد قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي، أملاً في الحصول على عمل، إلا أنني لم أوفق في ذلك.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(خليفة)

أنا مواطن من دبي، (35 عاماً)، حاصل على الشهادة الابتدائية، وكنت قد عملت في جهة حكومية، لكنني قدمت استقالتي من العمل بسبب ظروف خاصة ألمّت بي.

وتكمن مشكلتي الحالية في عدم العثور على وظيفة أخرى، فقد قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، أملاً في الحصول على عمل، إلا أنني لم أوفق في ذلك. لا أعرف كيف أتصرف، فأنا أواجه ظروفاً مالية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(ح.م)

أنا مواطنة، (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وعلى دورات عملية وشهادات علمية أخرى. كما أن لديّ خبرة عملية في المجال المصرفي، إذ عملت في أحد المصارف لمدة ست سنوات، ولكنني قدمت استقالتي بسبب ظروف أسرية خاصة.

وتكمن مشكلتي الحالية في عدم العثور وظيفة أخرى، والمشكلة أن الظروف التي أمرّ بها لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على عمل.

(ل.م)

طباعة