طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة، (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الثانوي، ودورات عدة، وأكمل دراستي حالياً للحصول على شهادة الثانوية العامة.

مشكلتي هي الظروف الصعبة التي تعيشها أسرتي، بسبب تدني الدخل، فوالدي متوفى ومن ينفق على احتياجاتنا هو إحدى شقيقاتي، وهي تعمل في القطاع الحكومي، لكن راتبها لا يلبي متطلباتنا.

بحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي، ولكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(فاطمة)

أنا مواطنة من مدينة الذيد، (26 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، قصدت خلالهما دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، أملاً في الحصول على فرصة عمل، إلا أنني لم أوفق في ذلك، علماً بأن أسرتي تتكوّن من 10 أفراد، وهي تعيش ظروفاً صعبة، لأن راتب أبي التقاعدي لا يكفي لتلبية متطلباتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على عمل.

(س.س)

أنا مواطنة من العين، (30 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الثانوي، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، ولدي ستة أبناء.

ومشكلتي هي عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي، فقد بحثت عن وظيفة في جهات حكومية وخاصة عدة في مدينة العين، ولكن دون جدوى، علماً بأن زوجي هو المعيل الوحيد لأسرتي، وراتبه لا يغطي مصروفات الحياة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(د.ش)

أنا مواطنة من العين، (25 عاماً)، حاصلة على مؤهل «إنجاز» في الأعمال الإدارية من كلية التقنية العليا في العين، وشهادة IC3، وشهادة في مجال خدمة العملاء، ودورة في الطباعة. كما أن لدي خبرة تدريبية لمدة شهرين في العمل الإداري.

ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد قصدت جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، أملاً في الحصول على فرصة، لكن دون جدوى، علماً بأن المعيل الوحيد لأسرتي هو والدي، وراتبه لا يغطي متطلبات الحياة.

أناشد الجهات الحكومية في العين مساعدتي في العثور على عمل.

(سماح)

تويتر