طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة، عمري 18 عاماً، أبحث عن عمل منذ فترة، وقد قدمت أوراقي في جهات حكومية وخاصة عدة في دبي. ولكني لم أتلقَّ ردّاً من أي منها، علماً بأني حاصلة على شهادة الثانوية العامة ودورات في الحاسب الآلي، وأدرس في كلية التقنية (تخصص إعلام).

أحتاج إلى عمل أستطيع من خلاله أن أساعد أسرتي التي تمر بظروف معيشية صعبة، فوالدي المتقاعد هو معيلنا الوحيد، وراتبه لا يغطي مصروفات الحياة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على فرصة.

(أ.م)

أنا مواطنة من العين، عمري 20 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL) ودورة في اللغة الإنجليزية. ومشكلتي هي عدم العثور على عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولكني لم أجد استجابة، علماً بأنني متزوجة ولدي طفلان، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، لكن جزءاً كبيراً من راتبه يذهب إلى سداد مستلزمات بنكية وقرض إسكاني.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أساند زوجي.

(نوف)

أنا مواطنة من العين، عمري 27 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة من مجلس أبوظبي للتوطين، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL). كما أن لديّ خبرة عملية لمدة خمس سنوات في مجال خدمة العملاء.

ومشكلتي هي عدم العثور على عمل، فقد سبق لي التقديم على وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولكن من دون جدوى، علماً بأنني متزوجة ولدي طفلان، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، لأن زوجي عاطل عن العمل.

(شمسة)

أنا مواطن من الفجيرة، عمري 27 عاماً، وحاصل على شهادة الثانوية العامة. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل، إذ طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الفجيرة وخورفكان وكلباء، ولكني لم أجد استجابة، علماً بأن والدي المتقاعد هو المعيل الوحيد لأسرتي المكونة من 10 أفراد، إلا أن راتبه التقاعدي لا يسد احتياجات الأسرة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(مبارك)

طباعة