رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الفجيرة، (25 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، وعلى دورات عدة، ولدي خبرة عملية في إحدى الجهات الحكومية لمدة ثلاث سنوات، وأنهيت خدماتي إثر غيابي المتكرر عن العمل بسبب ظروف خاصة ألمت بي، وحالياً أبحث عن وظيفة أخرى، لكنني لم أحظ بفرصة على الرغم من أنني طرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الفجيرة وأبوظبي ودبي.

ةأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، فوالدي متقاعد وهو المعيل الوحيد لنا، ومعاشه لا يغطي كثيراً من احتياجاتنا.

(جمال)

أنا مواطنة من العين (25 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي (ICDL)، إضافة إلى شهادة السكرتارية. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل، فقد طرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، لكن من دون جدوى، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدي متقاعد، وهو المعيل الوحيد لنا، إلا أن معاشه لا يغطي كثيراً من متطلبات الأسرة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية في العين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أساعد نفسي وأسرتي.

(نورة)

أنا مواطن (30 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأجيد التحدث بخمس لغات، ولدي أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي نمر بها، وتراكم الديون علي.

وبحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة. وأناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الاعتناء بأسرتي وتأمين مصروفات الحياة.

(أحمد)

أنا مواطنة من العين (30 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، إذ طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وهو عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

وأناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ن.ك)

طباعة