العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    دبي الإسلامي يدعم صندوق الفرج بـ5 مليون درهم

    اطلق صندوق الفرج بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي مبادرة (فرجت) لدعم مبادراته في تقديم يد العون والمساعدة للنزلاء المعسرين في المؤسسات العقابية والإصلاحية للإفراج عنهم وتخفيف معاناة أسرهم .

    وقدم بنك دبي الإسلامي 5 مليون درهم دعماً مالياً لصندوق الفرج من زكاة المال، ويستفيد منها 37 من المحكومين المعسرين في قضايا مالية الذي تم الإفراج عنهم قبل عيد الأضحى المبارك وذلك  في إطار المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص في التعاون مع "الصندوق" لتعزيز التكافل الاجتماعي بما يسهم في توفير الحياة الكريمة للنزلاء واسرهم.

    وأكد رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج خليل داود بدران ، أهمية الشراكة بين «الصندوق» وبنك دبي الإسلامي الذي يعد أحد أكبر الداعمين للبرامج الخيرية والمبادرات الإنسانية التي ينفذها الصندوق.


    وأوضح أن الصندوق يعمل تحت اشراف وزارة تنمية المجتمع التي تدعم جميع المبادرات الاجتماعية والانسانية، حيث تصب جميعها من أجل التكافل الاجتماعي وتعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية لتحقيق أهداف وتوجّهات الدولة في الاهتمام بحقوق الإنسان وغيرها من المعايير الاجتماعية ودعماً لكيان الأسرة وصيانة تماسكها باعتبارها النواة الأساسية  للمجتمع.

     

    طباعة