709 طالبات يشاركن بالدورة الصيفية لتحفيظ القرآن في «مراكز مكتوم»

صورة

أعلنت مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم، التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، مشاركة 709 طالبات في الدورة الصيفية المكثفة، بدورتها الثالثة عشرة، التي اختتمت أخيراً، عبر أربع دورات ممتدة، ضمت 39 حلقة خلال 124 يوماً في مناطق ديرة، وحتا، وبردبي، برعاية المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية في الدائرة، الدكتور عمر الخطيب.

ونوه مدير إدارة مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم بالإنابة، أحمد الزاهد، في بيان أمس، بجهود المحفظات والمشرفات البالغ عددهن 49 أثناء الدورة الصيفية المكثفة، حيث أمضين الكثير من أوقاتهن، ومتابعتهن المستمرة للطالبات وتحفيزهن على حفظ كتاب الله وإتقانه، لما سيؤثر ذلك في بناء شخصياتهن، والتأسي بأخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم، تحقيقاً لتوجهات المراكز، التي تطمح لأن ترسخ القيم التنافسية الإيمانية الأصيلة.

وأكد أن الدائرة تحرص دائماً، من خلال قطاعاتها المختلفة، على تقديم الدعم غير المحدود لإدارة مراكز مكتوم، من أجل السير قدماً نحو التميز والنجاح.

وأشار إلى أن الدورة الصيفية المكثفة شهدت حفظ طالبتين القرآن الكريم كاملاً، بعد الانتظام ‏في الحضور وحفظ المقرر اليومي، وعبر المتابعة المنزلية.

وكانت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي كرمت، أخيراً، 20 طالباً من مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم، ختموا القرآن حفظاً، في مختلف أفرع المراكز، وذلك خلال الحفل الختامي للدورة الصيفية المكثفة في مسجد الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم بمنطقة الورقاء.

تويتر