«إسكان الشارقة» توفر سكناً لعائلة احترق منزلها بسبب الأمطار

استجابت دائرة الإسكان في الشارقة، بشكل مباشر، لمواطن تضرر منزله، جراء انفجار المحول الكهربائي بسبب الأمطار في منطقة القرائن، ما أدى إلى احتراق المنزل بالكامل، إذ تم تسكين العائلة المكونة من ثمانية أفراد بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة في منزلهم من قبل حكومة الشارقة.

وأكدت دائرة الإسكان، في الشارقة، أن مواطناً استنجد بصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أول من أمس، بسبب تضرر منزله واحتراقه بالكامل، جراء انفجار المحول الكهربائي الذي يغذي المنزل بالكهرباء، وعليه استجابت دائرة الإسكان لنداء المواطن بشكل مباشر، والذي يسكن مع عائلته المكونة من ثمانية أفراد في المنزل، حيث تم توفير مسكن ملائم لهم، لحين صيانة المحول الكهربائي والمنزل.

وأكدت الدائرة أنه تم التواصل مع إدارة الإسكان الطارئ، الذين سارعوا بالذهاب الفوري إلى منزل المواطن، مشيرة إلى أنه تم إرسال فريق عمل هندسي لمعاينة الأضرار، والبدء بصيانتها وإصلاحها.

وبينت دائرة الإسكان أنه تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، سيتم تأمين مسكن ملائم وبشكل مؤقت للأسر التي تتعرض مساكنها لأضرار طارئة أو تعاني اكتظاظاً، وبالنسبة لحالات الأسر المواطنة، تقوم الدائرة على الفور بإرسال فريق عمل من الإدارة، ويتم ترتيب أوضاعهم.

الأكثر مشاركة