ناصر الجنيبي: «مساعدة النزلاء وإدخال السرور على الأيتام من القيم النبيلة التي تعلمناها من الشيخ زايد».

«منار الإيمان الخيرية» توفر تذاكر سفر لـ 70 نزيلاً

أعلنت مؤسسة منار الإيمان الخيرية بعجمان، عن تنفيذ مبادرتين بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، وإحياء لذكرى الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتذكير بأعماله الخيرية.

وأشارت المؤسسة، إلى أن المبادرتين، هما: توفير تذاكر السفر لنحو 70 نزيلاً وإفطار جماعي لـ1700 من النزلاء بالتعاون مع المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان، والثانية: تنظيم إفطار جماعي بالتعاون مع مستشفى عجمان التخصصي، لإدخال السرور والفرح على 30 يتيماً، وذلك في فندق راديسون بلو بعجمان.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة منار الإيمان الخيرية بعجمان ناصر بن علي الجنيبي، أن يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف 19 رمضان من كل عام، ذكرى جليلة وعظيمة لأبناء الدولة لتأكيد العزم على المضي قدماً في انتهاج منهج الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه.

وقال: «المؤسسة ارتأت أن يكون احتفالها هذا العام بهذه الذكرى العطرة، من خلال مساعدة النزلاء وإدخال السرور على الأيتام، وهي من القيم النبيلة التي تعلمناها من المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد، حيث نرى أياديه البيضاء في كل مكان بالعالم».

من جانبه، نوه مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان، المقدم محمد مبارك الغفلي، بمبادرة مؤسسة منار الإيمان الخيرية، بتوفير تذاكر السفر وتنظيم الإفطار الجماعي للنزلاء، مشيراً إلى أن إطلاق هذه المبادرة في يوم زايد للعمل الإنساني، هي إحياء لسجايا الوالد المؤسس في عون الضعيف وإغاثة الملهوف وتحرير النزلاء، حتى يعودوا إلى أسرهم، لينعموا بالعيد مع أبنائهم وذويهم.

الأكثر مشاركة