رسـائــل - الإمارات اليوم

رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الفجيرة (22 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في مختلف الإمارات، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، ووضعنا المادي صعب.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (خولة)

أنا مواطنة من دبي (30 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، إذ طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى خبرات عملية من دوائر حكومية، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، لكن لديه التزامات بنكية.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (شيخة)

أنا مواطنة من العين، لدي أربعة أبناء، وأمر بظروف معيشية صعبة، فزوجي هو المعيل الوحيد لنا وراتبه لا يغطي كثيراً من مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل التزاماته البنكية.

قدمت أوراقي طالبة التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق في ذلك، علماً بأن لدي شهادة الثانوية العامة، ودورات أخرى، ومكوثي بلا عمل سيجعل زوجي مطالباً أمام البنوك.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (أم محمد)

أنا مواطن من الشارقة، (35 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة ودورات عدة. ولدي خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية، إذ سبق أن عملت في إحدى الجهات الحكومية لـ10 سنوات، ولكن حدثت لي ظروف خاصة أجبرتني على تقديم استقالتي. وقد مكثت بعد ذلك لفترة بلا عمل، ولكنني لم أستطع الاستمرار أكثر من دون مصدر دخل، فتوجهت إلى جهات عدة للتقديم على عمل، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

أتمنّى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (م.م)

طباعة