«زايد في عيون العالم» تصل إلى أروقة الأمم المتحدة - الإمارات اليوم

«زايد في عيون العالم» تصل إلى أروقة الأمم المتحدة

نشاطات مؤسسة زايد العالمية والمحلية لم تتوقف على المشاركات في المؤتمرات والملتقيات. من المصدر

واصلت القيادة العامة لشرطة دبي ومؤسسة زايد الدولية للبيئة، مبادرة «زايد في عيون العالم»، بمقر الأمانة العامة للأمم المتحدة في نيويورك، بهدف إثراء «عام زايد» بفعاليات حضارية متفردة تمتاز بثقل إقليمي وعالمي، وتحيي التراث البيئي للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأوضحت الأمين العام لجائزة زايد الدولية للبيئة الدكتورة مشكان العور، أن المبادرة تأتي استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في إيصال رسالة إلى العالم في عام 2018، مفادها أن الشيخ زايد سيبقى موجوداً في قلوب وعقول محبي دولة الإمارات.

وأضافت أن تنظيم فعاليات مبادرة «زايد في عيون العالم»، في مقر الأمانة العامة للأمم المتحدة؛ جاء بدعم من البعثة الدائمة للإمارات لدى الأمم المتحدة، ومكتب الأمم المتحدة للتعاون في ما بين بلدان الجنوب. وقالت إنه من خلال أنشطتها التسويقية الرقمية بما في ذلك التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والترويج لتطبيق التحدي الأخضر على الأجهزة الذكية، وصلت مؤسسة زايد الدولية للبيئة إلى جمهور يبلغ 2.7 مليون من المهتمين في المجال البيئي من جميع أنحاء العالم.

2.7

مليون من المهتمين

بالمجال البيئي

وصلت إليهم

مؤسسة زايد

الدولية للبيئة.

طباعة